«يد المنيا» يواصل الانتصارات بالفوز على تكرير بترول أسيوط

يد المنيا
يد المنيا

واصل فريق كرة اليد بنادي المنيا انتصاراته هذا الموسم، وحقق الفريق الفوز مساء اليوم على تكرير بترول أسيوط ضمن مباريات الجولة الثانية عشر بالدوري الممتاز بنتيجة 26 / 24 .

وشهدت المباراة ندية وإثارة بين الفريقين حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل 12 / 12، وفي الشوط الثاني تقدم فريق المنيا عدة مرات، وسط منافسة قوية من البترول، إلى أن تمكن لاعبو المنيا من إنهاء المباراة لصالحهم بنتيجة  26 / 24 ، ويرفع الفريق رصيده إلى 29 نقطة .

اقرأ أيضا | «يد المنيا» تتصدر المجموعة بالفوز على الفيوم

كما حقق الفريق المرتبط للمنيا كذلك الفوز على البترول بنتيجة 27 / 18 ويرتفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة.

حضر المباراة شادي عادل والمهندس علي بهاء أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا، وعماد حمدي مدير النشاط الرياضي بالنادي، لدعم ومساندة الفريق.

يضم الجهاز الفني ليد  المنيا هذا الموسم : هيثم حمدي مديرا فنيا ، وأحمد زيزو مدربا ، وائل ابو الليل مدرب حراس مرمى ، صبري سلامة مخطط أحمال ولياقة بدنية، محمود عواد اخصائي علاج طبيعي ،  ويقود فريق المرتبط المدربان : هاني حسانين و سيد مكاوي ، و مصطفى الحسيني ومحمود خليل إداريي القطاع.


وفي سياق متصل، واصل فريق نادي المنيا لكرة الطائرة "آنسات" الانتصارات بفوز جديد على الغردقة في ثاني مباريات الفريق بالقسم الثاني من الممتاز؛ ليرتفع رصيد المنيا إلى 5 نقاط.

أُقيمت المباراة على صالة استاد المنيا، صباح اليوم، حصد خلالها فريق المنيا ثلاث أشواط من أصل أربعة، حيث تمكن فريق الغردقة من حسم الشوط الأول (٢٥-٢٣)، وعاد فريق المنيا ليحسم أشواط اللقاء الثلاثة الباقية بنتائج: الثاني (٢٥-٢٠)، الثالث (٢٥-١٢)، والرابع (٢٥-٢٣).

ومن المقرر أن يستضيف فريق المنيا نظيره من مركز شباب سيدي عبد الرحيم، يوم الاثنين المقبل في تمام الثانية ظهرًا، على صالة استاد المنيا.

ويقوم بتدريب فريق آنسات نادي المنيا كل من المدربين: أشرف محمد صابر وماجد فوزي، وإشراف رانيا مختار، وإداري الفريق عمر محمد.