رسالة من شيرين عبدالوهاب لـ«معجب» تثير الجدل على السوشيال ميديا

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بمقطع فيديو جديد لها على تطبيق "تيك توك"، نشر على حساب يحمل اسم مكتوب باللغة    الانجليزية"@sherinelovesmourad".


وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع الفيديو وظهرت فيه شيرين تبعث رسالة حب لشخص يُدعى «مراد» ما أثار الجدل على السوشيال ميديا، لا سيما أن الفيديو جاء بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.


وظهرت شيرين عبد الوهاب، في الفيديو ترتدي طاقية «آيس كاب» تداري به رأسها الحليق، وتقول: «هاي مراد، أنا صحيت من النوم أشرب مياه لقيتك باعتلي رسايل حلوة أوي.. I Love You بحبك».

وأضافت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية المذاع على قناة " ام بي سي مصر " أنها مازالت تحب زوجها السابق وأنها تعتزم إلقاء نفسها فى حضن جمهورها الفترة القادمة لأنه الأمان المضمون فى هذه الدنيا، مضيفاً أنه ليس من المفترض أن لا يعتمد أحد على الأخر لا أم على ابنها ولا زوج على زوجها. 

وأوضحت قائلةً: «محدش هايهرش ضهرى غير أيدى»

وكانت قد طمأنت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهوروها بأنها بحالة جيدة، مشيرة إلى أن هناك عدم اتزان فى شخصيتى وأنها نزلت شغلها لكى يراها أولادها .

وأضافت أنها تريد الظهور بشكل جديد وأن رأسها  كبرت وعمالة تفرز افكار طول الوقت ولو سبتها دماغى هتأكلنى وأنا عملت كده عشان مبقاش حلوة فى عين زوجى ».
واوضحت أن الوقت بين الطلاق وقص شعرها يوم واحد وان هذه مش أول مرة أقص فيها شعرى. 

وتابعت أنا كنت مذبوحة عندما شكك البعض فى وطنيتى، مؤكدة أن الفنان هانى شاكر كان يدافع عنى وأن مهما عملت الناس مش هاتكسرنى.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Said Farrag (@sa3eed_farrag)