بعد عالمية «ديو إليشيا كيز».. بلقيس تقدم أكبر حفلات الرياض

بلقيس
بلقيس

قدمت الفنانة بلقيس، أكبر حفل غنائي في المملكة العربية السعودية في ثاني أيام فاعليات مهرجان "ميدل بيست" بالرياض في حضور أكثر من 210 ألف من الجمهور العربي الذي تفاعل مع أغنياتها طوال الحفل.
وشاركت بلقيس الدي جي العالمي salvadore من خلال تقديم أغنيتين وهما "دودوم" و"انتهي".

مهرجان "ميدل بيست" هو أكبر فعالية موسيقية في الشرق الأوسط، تم اطلاقها في الرياض منذ يومان وتقام على مدار أربعة أيام، يشارك خلالها أشهر الدي جي في العالم، وباقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

بلقيس تدخل العالمية بدويتو غنائي مع أليشيا كيز في دبي.. صور 

وكانت بلقيس أحد مفاجات الجمهور العربي فى حفل الفنانة العالمية إليشيا كيز الذي قدم على مسرح إكسبو بإمارة دبي منذ عدة أيام، خاصة أن إليشيا كيز إفتتحت حفلها بديو غنائي مع بلقيس، حيث غنوا سوياً أغنية common ثم أغنية إنتهي.

جدير بالذكر، أن العالمية إليشيا كيز أثناء زيارتها لدولة الإمارات طلبت لقاء بلقيس لإيجاد تعاون موسيقي بينهم وترتب عليه مشاركتها فى حفلها الأخير بدبي.

يذكر أن، بلقيس تعيش فترة نشاط على مستوى الحفلات الغنائية في نهاية هذا العام بعدما شاركت فى إحتفلات العيد الوطني لدولة الإمارات الخمسين بحفلتين غنائيتان مطلع الشهر الجاري أحدهم في الشارقة بمدرج خورفكان والأخرى بإمارة أبوظبي، ثم قدمت حفلاً ضمن ختام مهرجان كأس العرب بالدوحة.

ومن المقرر، أن تحي بلقيس حفلاً جماهيرياً ضمن احتفالات رأس السنة نهاية الشهر الجاري بإمارة أبو ظبي بمشاركة كل من الفنان حسين الجاسمي واللبنانية إليسا.

تنتظر بلقيس، طرح أحدث كليب غنائي لها خلال شهر يناير المقبل وهي أغنية فقدمتها باللهجة المصرية في ثاني تجاربها مع الجمهور المصري بعد أغنية "دبلوماسي" التى طرحتها منذ أشهر قليلة تعاونت خلالها مع عزيز الشافعي والموزع جلال الحمداوي وأخرجها على أبو طالب.