شنت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة تحت إشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة حملة مُكبرة استهدفت عدداً من المراكز العلاجية غير المرخصة لعلاج الإدمان مدينة 6 أكتوبر وذلك فى إطار مواصلة أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مجال تحقيق المواجهة الشاملة لتعاطى وإدمان المواد المخدرة.
وأسفرت الحملة تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة و اللواء عاصم أبو الخير النائب الأول لمدير الإدارة العامة لمباحث وبقيادو العميد محمد عرفان رئيس مباحث مكافحة المخدرات بالجيزة و تم أستهداف 5 مراكز لعلاج الإدمان كائنة بدائرة قسم شرطة ( أول أكتوبر) بالجيزة ، وضبط القائمين عليها.
وبإجراء التحريات تبين وجود المخالفات عدم وجود ترخيص من الجهات المعنية ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيص وعدم اتباع سياسات مكافحة العدوى و عدم وجود فريق طبى و عدم وجود ملفات للمرضى وإقرارات وموافقة على العلاج .
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .
إقرا أيضا| أمن الجيزة يكثف تحرياته حول سقوط فتاة من الطابق السادس بأوسيم

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





