مصرع شاب حاول إيقاف ميكروباص أثناء مشاجرة مع سائق بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بسوهاج  القبض على سائق ميكروباص عقب تسببه في مقتل شاب أثناء مشاجرة بينهما  بسبب الخلاف على أسبقية المرور بمركز أخميم.

وكانت المتابعة الأمنية بمحافظة سوهاج، بإشراف اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج،  كشفت ملابسات تداول مقطع_فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص حال تعلقه بباب سيارة "ميكروباص" وسقوطه أرضاً بسوهاج مما تسبب في وفاته. 

وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج من (عامل – مقيم بدائرة المركز) بأنه أثناء سير نجله (سائق - مقيم بذات الناحية) بأحد الطرق بدائرة المركز، اصطدمت به سيارة "ميكروباص" قيادة (سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام) مما نتج عنه وفاته، واتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجله ونفى وجود شبهة جنائية.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط قائد السيارة المشار إليه، وبمواجهته قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بأنه فوجىء بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته.


وفي وقت لاحق تم تداول مقطع الفيديو المشار إليه وبمواجهة قائد السيارة أقر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص على أولوية المرور، فقام على إثرها الأخير بالإتصال بالمجنى عليه لإيقاف السيارة ، حيث فوجئ قائد السيارة بتعلق المجنى عليه بباب السيارة محاولاً إيقافه، فقام بالإسراع بالسيارة مما أدى إلى سقوط المجنى عليه أرضاً ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

في سياق آخر، لقي طفل عمره ٥ سنوات غرقا في ترعة أمام منزله بمركز جهينة شمال سوهاج عندما كان يلهو بمفرده على حافة الترعة، واختل توازنه وسقط في المياه، تم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بلاغا بوصول الطفل عبدالله ا ع ٥ سنوات جثة هامدة  ادعاء غرق في ترعة بمركز جهينة.

وأفادت والدته شهيرة ع ٤٤ سنة أن طفلها أثناء لهوه على حافة الترعة امام المنزل اختل توازنه وسقط في الترعة وتوفي غرقا، ونفت الشبهة الجنائية.

وكشف تقرير لمفتش الصحة وفاة الطفل باسفكسيا الخنق وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ونفى الشبهة الجنائية وعدم وجود آثار ظاهرية.

وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

إقرا أيضا| أهالي قرية يشعلون النيران في منزل انتقاما لمقتل شاب.. فيديو