الثلاثاء.. مصر للطيران تستأنف رحلاتها بين القاهرة وتورونتو

صورة موضوعية
صورة موضوعية


 أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن استئناف رحلاتها المباشرة بين القاهرة وتورونتو بكندا اعتبارًا من الثلاثاء المقبل 21 ديسمبر 2021 .

وتهيب مصر للطيران بعملائها الراغبين في السفر على رحلاتها التواصل مع إدارة الشركة  والتواصل مع مركز اتصالات والمراجعةالإلكتروني

يذكر أن  الشركة أصدرت   بيان سابق  لها إنه "في ضوء التعليمات الصادرة بشأن توقف حركة الطيران بين القاهرة وتورنتو تطبيقا للإجراءات الاحترازية المتخذة لمجابهة انتشار المتحور أوميكرون، تعلن الشركة عن تعليق رحلاتها المتجهة من وإلى تورنتو بكندا اعتبارا من فجر الخميس 2 ديسمبر وحتى إشعار آخر".

ودعت عملاءها المسافرين من وإلى تورنتو إلى مراجعة حجوزاتهم وتعديل مواعيد رحلاتهم.

كانت أعلنت السلطات الكندية حظر دخول المسافرين من نيجيريا وملاوي ومصر وسط مخاوف بشأن انتشار متحور "أوميكرون" الذي تم اكتشافه في جنوب إفريقيا. 

وأكد مصدر مسئول بالشركة الوطنية مصر للطيران أنه فى ضوء الإجراءات الاحترازية التى تتخذها بعض الدول للحد من انتشار فيروس كورونا،  توجه مصر للطيران عناية عملائها المسافرين علي رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى أثينا بضرورة إجراء اختبار تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل الوصول إلى أثينا بـ ٧٢ ساعة ، أو القيام بـ  Antigen Rapid Test بـ ٢٤ ساعة قبل الوصول، وذلك اعتباراً من الساعة السادسة صباحا من يوم ١٩ ديسمبر ٢٠٢١. 

واضاف المصدر أن يسرى ذلك على الأطفال من تجاوز عمرهم خمس سنوات فأكثر.

ونوهت  مصر للطيران عملائها الكرام المسافرين على رحلاتها الدولية ضرورة مراجعة تعليمات وضوابط السفر المختلفة قبل مغادرة رحلاتهم من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران EGYPTAIR.COM أو الاتصال بمركز اتصالات مصر للطيران ١٧١٧ من داخل مصر.

كما بدأ أسطول شركة مصر للطيران فى وضع شعار منتدى شباب العالم، على طائراته التى تجوب العالم، إيذانا باقتراب انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة، فى مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

منتدى شباب العالم حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وانطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

وفى وقت سابق ، أعلن منتدى شباب العالم غلق باب التسجيل لحضور فعالياته فى نسخة 2021.

وكان من المقرر أن ينتهى التسجيل للحضور والمشاركة فى فعاليات المنتدى يوم 15 من ديسمبر بعد أن استمر لمدة شهر كامل، ولكن نظراً للإقبال الشديد على المنتدى هذا العام، وحرصاً من إدارة المنتدى على إعطاء فرصة المشاركة لمزيد من شباب العالم، فقررت إدارة المنتدى مد فترة التسجيل لنهاية الأسبوع الحالى على الموقع الرسمى للمنتدى www.wyfegypt.com.

اقرأ أيضا مصر للطيران تصدر تحذيراً هاماً للمسافرين إلي اليونان