نجلاء بدر تكشف سر صورها الكثيرة مع الفنان عمرو دياب |فيديو

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

علقت الفنانة نجلاء بدر، على بعض صورها على موقع تبادل الصور إنستجرام، حيث كشفت أن سر صورها الكثيرة مع الفنان عمرو دياب، هو أنه مطربها المفضل، حتى أنه مطرب زوجها المفضل أيضا، مضيفة  مازحة:"  ليا صور مع عمرو دياب أكتر من صوري مع جوزي".

اقرأ أيضا| عمرو دياب يواصل تصدره لقائمة الأكثر استماعًا على «يوتيوب ميوزيك»

وكشفت " الفنانة نجلاء بدر "خلال لقائها مع أبلة فاهيتا ،ببرنامج "لايف من الدوبلكس" المذاع على قناة "ONE" مساء اليوم الجمعة، أنها هي من كانت تذهب لعمرو دياب وتطلب منه أن يتصور معها ، مؤكدة أنها تفضل الرجل المصري عن أي رجل آخر، فهو المفضل عندها.

وعن قصة زواج والدتها من والدها، أكدت أنها قصة حب كبيرة، راوية ما حدث بقولها: ماما حاولت تنتحر لأنها مكانتش هتتجوز بابا، ولما اتخطبت لحد تاني والدي قال له "كريمة دي بتاعتي"، مضيفة: تربيت في بيت كله حب، وعشنا على قصة حب بابا وماما، حتى أن بابا مكانش مقفل علينا، وكان بيحب كل شخص يقرر مصيره بنفسه.

وفي سياق آخر، تصدر الفنان عمرو دياب قوائم الفنانين الأعلى استماعًا بتطبيق "أنغامي" خلال عام 2021 محققًا 465 مليون دقيقة استماع عبر تطبيق الموسيقى الشهير.

وكان الهضبة قد تصدر قوائم الاستماع عبر أنغامي في العام الماضي 2020، وفقًا لحسابات الاستماع بعدد المرات، وتصدرها هذا العام وفقًا للدقائق محققًا 465 مليون دقيقة استماع.

وأعلن عمرو دياب مؤخرًا، عن قرب طرح أغنيته "خلي الحجر ينطق" وهي كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

كما أعلن أيضًا عن قرب طرح أغنيته الجديدة "كتر من قربك"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم وهندسة صوت أمير محروس.