إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركزي أبو النمرس والعياط

إزالة تعديات على أراضي زراعية بمركزي أبو النمرس والعياط
إزالة تعديات على أراضي زراعية بمركزي أبو النمرس والعياط

نفذت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة خط مواسير، مقام بالمخالفة على أراضي زراعية بدون ترخيص بعزبة فؤاد سلطان وذلك بمتابعة من اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس.
كما قام مركز العياط بمتابعة من محمود فؤاد رئيس المركز بإزالة حالة  تعدى بالبناء على أرض زراعية بقرية الرقة الغربية بالوحدة المحلية بالقطورى  والمخالفة عبارة عن أساسات وحوائط بالبلوك وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
وجارى متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء. 

يأتي ذلك في إطار الحفاظ علي الرقعة الزراعية من التعديات ومواجهه كافة المخالفات تنفيذًا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة .

وفي سياق منفصل، واصلت محافظة الجيزة، إزالة العقارات المتعارضة مع مسار محور الفريق كمال عامر (ترعه الزمر سابقا)، حيث قامت المحافظة من خلال حي بولاق الدكرور بإزاله العقارات المتعارضه بمنطقه المدينة المنورة وذلك بعد تعويض قاطنيها لما للمشروع من أهمية قومية كبيرة وجاري استكمال الأعمال، في اطار سرعه الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء محور الفريق كمال عامر بمحافظة الجيزة لما له من أهمية مرورية كبيرة بالمحافظة وما سوف يحققه من ربط العديد من القطاعات الحيوية واختصار الوقت الزمني التي تقطعه المركبات.

كما 

واصلت محافظة الجيزة جهودها في إزالة العقارات المتعارضة مع مسار توسعات الطريق الدائري، حيث قامت المحافظة من خلال حي جنوب الجيزة برفع معدات "الجاك هامر" أعلى العقارات والبدء في إزالة العقارات المتعارضة بنطاق منطقة محمد مهدي،  وذلك بعد تعويض قاطنيها المستحقين لما للمشروع من أهمية قومية كبيرة وجاري استكمال الأعمال .


جاء ذلك، في إطار تنفيذ أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة الجيزة  والذي ينفذ من خلال وزارة النقل وبالتعاون مع محافظة الجيزة لما له من أهمية مرورية كبيرة بالمحافظة واختصار الوقت الزمني التي تقطعه المركبات . 

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير المحاور الرئيسية بالدقي وجنوب الجيزة