رسائل من «كلاب المأوى» إلى «سانتا باوز» في الكريسماس

كلاب تكتب رسائل إلى سانتا باوز
كلاب تكتب رسائل إلى سانتا باوز

قام رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتفعيل هشتاج محاولة منهم تشجيع الناس لانقاذ الكلاب، وقام مقدمو الرعاية بكتابة الرسائل إلى "سانتا باوز" نيابة عنهم من خلال مشاركة صور رائعة للحيوانات مع رسائلها عبر الإنترنت.

وفي جميع أنحاء المملكة المتحدة، ترسل كلاب المأوى رسائل إلى "سانتا باوز" على أمل العثور على منزل لعيد الميلاد.

وكشفت FEMAIL، عن مجموعة مختارة من أكثر الأمثلة المؤثرة، من بينهم "الهدال لورشر" البالغة من العمر عامين، ومقرها في غرب لندن، والتي كانت تحلم بمنزل إلى الأبد منذ أن أنقذها مركز ثقة الكلاب في ديسمبر 2020، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " ديلى ميل" البريطانية.

وكانت الهدال لورشر، التى تبلغ من العمرعامان، تعيش في غرب لندن، كانت تتمنى تكوين أسرة خاصة بها منذ العام الماضي، وكانت تبحث عن مالك يتناسب مع الطبيعة الحماسية، في مركز سالزبوري للكلاب الاستئمانية.

اقرأ ايضا

خنزير يصبح فنانًا مشهورًا حطم الرقم القياسي بـ20 الف إسترليني

وفي هذا الوقت، يبحث بوميرانيان ماكس، البالغ من العمر ستة أعوام، في مركز سالزبري للكلاب الاستئمانية، عن مالك يتناسب مع طبيعته المتحمسة ولكن يستغرق الوقت للتعرف عليه وبناء الثقة.

وكان ماكس، ويبلغ ستة أعوام، يقيم في دوجز ترست سالزبوري طوال العامين الماضيين، كما أنه فتى خجول يكون أسعد عندما يكون في الخارج في نزهة، ويحب المشي عبر الحقول، على الرغم من شخصيته الحماسية السعيدة، يجد ماكس تحديًا في بعض جوانب الحياة، لذا سيحتاج أصحابه الجدد إلى الاستعداد لأخذ الأمور ببطء والعمل مع فريق السلوك الخبير بالمركز قبل التبني لضمان قدرته على الانتقال السلس إلى الحياة المنزلية.

ويقول آدم كلوز، مدير العمليات في ثقة الكلاب: "تستحق كلابنا أن تعيش حياة رائعة في قلب المنازل المحبة ولدينا أصابع وكفوف متقاطعة لأن كل كلب نعتني به سيجد شخصًا مميزًا خاصًا به".

 

وأضاف: "أن شعارنا، "الكلب من أجل الحياة، وليس فقط لعيد الميلاد، وملائم أكثر من أي وقت مضى ومع استمرار الطلب على الكلاب في أعلى مستوياته على الإطلاق ، نشجع حقًا كل شخص يفكر في جعل الكلب لا يندفع إليه والقيام بأبحاثهم".

ويبحث شيه تزو، عبر جرافالو، عن منزل خاص ويقيم حاليًا في سفينة Stubbington، في هامبشاي، حيث يكافح الطفل البالغ من العمر أربع سنوات للاسترخاء حول أشخاص جدد حيث كان لديه ماض غير مستقر، وقد أدى ذلك إلى شعوره بعدم الارتياح عند التعامل معه، لا سيما مع العناية به، لذلك فهو بحاجة إلى منزل ذي خبرة ومخصص للبالغين فقط.

 

ويقيم رامبلر، وهو كلب من فصيلة الثعالب يبلغ من العمر سبع سنوات، هو شخصية رائعة يقضي وقته بسعادة في المركز وهو يلعب مع الكلاب الأخرى ويلتقي بالناس ويحييهم ويستكشف بحماس الأراضي بأسلوب فوكسهوند الحقيقي. 


ويقول الفريق، إنه ولد يسير ويحب التواجد مع الناس، وإنه قوي ولكنه يمشي بلطف على قيادته ولا يحب شيئًا أكثر من الاسترخاء مع أصدقائه عندما تتاح له فرصة شم ما يرضي قلبه.

وجاء البلجيكي مالينوي مالي، البالغ من العمر أربعة أعوام، إلى Dogs Trust Newbury باعتباره ضالًا، وإنها فتاة لطيفة للغاية ولكنها حساسة، يمكن أن تغمرها العالم الخارجي، لهذا السبب، كانت في الملجأ لبعض الوقت بينما كان يعمل معها للمساعدة في تغيير بعض تلك المشاعر وتعليمها طرقًا أفضل للتكيف.

وتقيم سويت لورشر ستيلا، البالغة من العمر خمس سنوات، في شروزبري، وتم العثور عليها ضالّة، لذا فليس من المستغرب أنها تحب أن تأخذ وقتها في التعرف على الناس، لذا فهي تعلم أنها يمكن أن تثق بهم، ولكن بمجرد أن تعرفك، سيكون لديك صديق مخلص ومحب وممتع مدى الحياة يسعد دائمًا برؤيتك، وتمشي ستيلا بشكل جميل في المقدمة وتتجاهل الكلاب الأخرى بسعادة عندما تكون بالخارج، وتحب طعامها وتلعب بألعابها، وبعد ذلك يمكن أن تجدها دائمًا مسترخية على سرير مريح تغفو أو تشاهد العالم يمر.