كارتيرون يطلب انتظام الزمالك في معسكر قبل لقاء المقاولون بـ48 ساعة

الزمالك
الزمالك

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري بـ48 ساعة كما هو كان متبع من قبل في مباريات الفريق الماضية.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الجاري على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وطلب المدير الفني من مسؤولي النادي الانتظام في معسكر مغلق يوم الأحد المقبل استعدادا للمباراة المقبلة في المسابقة المحلية.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة
وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

وفي سياق أخر كشف مصدر بنادي الزمالك عن سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات يوم 2 يناير المقبل، استعدادا للمشاركة في الدورة الودية التي ستقام في إمارة الشارقة بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.

وكان الزمالك وقع عقود جديدة مع الشركة المنظمة للمعسكر يتضمن بنودا  جديدة من ضمنها حصول النادي على مبلغ مليون وخمسمائة ألف جنيه، بجانب تحمل تكاليف سفر البعثة  شاملة الإقامة وتذاكر الطيران.

ويبدأ الزمالك مباريات الدورة  بمواجهة الشارقة الإماراتي يوم ٣ يناير،  على أن يخوض ثاني مبارياته الودية يوم  ٦  يناير أمام بازل السويسري، ويختتم مبارياته يوم  ٨ من نفس الشهر أمام أندرلخت البلجيكي. 

إقرأ أيضا:الزمالك يوقع عقودا جديدة لدورة الإمارات .. وتحديد مواعيد الثلاث وديات