اختبار طبي لأيمن أشرف في معسكر الأهلي 

أيمن اشرف
أيمن اشرف

يخضع ايمن أشرف مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي لاختبار طبي فور، وصول بعثة الاهلي الي قطر. 

وينضم أيمن أشرف لمعسكر الاهلي في قطر، بعد خروجه من قائمة ننتخب مصر بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة الجزائر بجزع في رباط الركبة. 

ويأمل الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في لحاق ايمن أشرف بمباراة السوبر الافريقي امام. الرجاء. 

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيرة الرجاء المغربي، 22 الجاري في مباراة السوبر الافريقي.
وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قطر اليوم الجمعة للدخول في معسكر مغلق هناك قبل مواجهة الرجاء المغربي بحثا عن لقب قاري جديد في بطولة السوبر الإفريقي.
ويبحث الأهلي عن إضافة لقب إفريقي جديد عندما يواجه الرجاء المغربي المتوج ببطولة ‏الكونفدرالية على كأس السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري.
كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر، أن يتولّى الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في قطر لخوض بطولة السوبر الإفريقي.
وسينضم كل من: محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة"، ومحمد شريف وعلي معلول وبدر بانون إلى القائمة القادمة من مصر في قطر حيث يسافر الفريق بقائمة الفريق المقيدة أفريقيا. 
 وتوج الأهلي بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر.‏
وكان الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد الانتهاء‏ من تجهيز الملف الطبي الشامل للاعبي الأهلي؛ استعدادا لبطولتي كأس السوبر الإفريقي المقرر ‏اقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري والتي يلعب فيها الفريق أمام الرجاء المغربي بطل ‏الكونفدرالية، وكأس العالم للأندية الذي سيقام في فبراير المقبل.‏
وقال أبوعبلة إن جميع التحاليل والفحوصات الطبية للاعبي الأهلي الخاصة بالقلب والتنفس ‏والصدر وجميع التحاليل المطلوبة في الملف الطبي الشامل جاءت سليمة لجميع اللاعبين.