وزير الرياضة ورئيس اتحاد الأثقال يستقبلان نعمة سعيد بطلة العالم بالمطار.. غدا 

نعمة سعيد
نعمة سعيد

يستقبل مساء غدا بمطار القاهرة وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس اتحاد رفع الأثقال محمد عبد المقصود، بطلة العالم نعمة سعيد الحاصلة علي ذهبيتين وفضية في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في أوزبكستان في رفع الاثقال.

وسيكون في استقبال النجمة الذهبية وباقي البعثة المصرية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومدير المنتخبات الكابتن علاء حسن ولفيف من أسرة رفع الاثقال وجمهورها بعد الانجاز الكبير الذي حققته البطله المصرية في بطوله العالم .

وفي باقي المنافسات تالق احمد عاشور واحرز المركز الرابع بعد منافسه شرسه مع ابطال العالم الاولمبين، فيما خذل محمد ايهاب الجميع وانسحب من المنافسات وحقق المركز السابع .. وايضا لم تكن مشاركة عبد الله جلال مؤثره وفشل في تحقيق اي نتيجه ايجابية.

وتجدر الاشارة إلى أن مشاركة مصر في بطولة العالم في اوزبكستان جاءت بعد رفع الايقاف الدولي بسبب المنشطات بعد مجهود كبير من وزير الرياضه الدكتور اشرف صبحي ورئيس اللجنه الاولمبيه المهندس هشام حطب بعدما تم تسديد غرامه ال٢٠٠ ألف دولار.

علي جانب آخر، يستعد رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال محمد عبد المقصود للسفر الي اوزبكستان صباح غد بعد استقبال البعثه المصريه لحضور كونجرس الاتحاد الدولي ومناقشه احدث المستجدات حول مستقبل اللعبه واخر تطورات الخريطه العالميه والبطولات القادمة.

 

اقرأ أيضا| «الرياضة» تستجيب لاستغاثة أولياء أمور الجمباز وتصعيد جديد للاتحاد الدولي