ماجد المهندس يحتفل بالعيد الوطني «للبحرين» 

ماجد المهندس
ماجد المهندس

أحيا المطرب العراقي ماجد المهندس حفلا غنائيا كبيرا، في مملكة البحرين، وذلك بمناسبة العيد الوطنى للبحرين، داخل حلبة البحرين ، وقدم المهندس خلال الحفل مجموعة من أحدث أغانيه.

طرح الفنان العراقي ماجد المهندس، أحدث أغانيه تحت عنوان «مسكين» عبرموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حصر إشادات واسعة من الجمهور.

تفاصيل تعبئة "مسكين "

أغنية" مسكين" لمهندس كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس .

ويعيش المهندس حالة من النشاط الفني خلال الفترة الماضية، حيث طرح أكثر من أغنية، كان أخرهم أغنية بعنوان «حرام تروح» وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عند طرحها، واقترب عدد مشاهدتها من 3 مليون مشاهدة.

أحيا الفنان ماجد المهندس ، حفل غنائي ساهر ليلة الجمعة 4 ديسمبر، على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الفنان ماجد المهندس من مواليد العراق عام 1971 مغني وملحن أحب الموسيقى والغناء منذ نعومة أظافره، ولكنه تعرض لعديد من الصعوبات منعته من المواصلة ولكنه تمكن من التغلب عليها وواصل مشواره الفني وحصد شريحة كبيرة من عشاق صوته العذب ولقب بعدد من الأسماء "مطرب الرومانسية" و "برنس الغناء العربي" و "الصوت الماسي" ، كما شارك بالعديد من الحفلات الغنائية والمهرجان حول العالم، إلى جانب حصوله على جوائز عالمية أبرزها جائزة أفضل فيديو كليب لعام 2005 وجائزة أفضل مطرب جماهيري لعام 2010 وأفضل مطرب لعامي 2010 و 2012 وجائزة أفضل مطرب عربي ضمن مهرجان عالمي في نيويورك لعام 2016.