بطولة أحمد عز ومنة شلبي.. شاهد البوسترات الدعائية لفيلم «الجريمة»

أحمد عز
أحمد عز

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الجريمة"، البوسترات الدعائية لأبطال العمل والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 29 ديسمبر الجاري.

فيلم " الجريمة"، بطولة أحمد عز والنجمة منة شلبى وماجد الكدوانى وسيد رجب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق. 

والعمل أحداثه تكون فى فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعانى عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

فيلم " الجريمة " من إخراج وتأليف شريف عرفة، ويعد التعاون الثاني على التوالي بينه وبين منة شلبي، إذ كان الأول في «الإنس والنمس» مع هنيدي، كما يعد التعاون الرابع له مع أحمد عز، إذ قدما الثنائي معًا من قبل: «شباب تيك أواي»، و«بدل فاقد» و«الممر». 

يذكر أن أخر أعمال النجم أحمد عز، كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي نافس به في السباق الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من اخراج أحمد علاء، وبطولة هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار.