بالتحية العسكرية.. القوات المسلحة تستقبل أبطال «قادرون باختلاف»

صورة الاستقبال
صورة الاستقبال

عرضت فضائية «إكسترا نيوز»، مقطع فيديو من استقبال القوات المسلحة المصرية لذوي الهمم، أبطال "قادرون باختلاف"، في الكلية الحربية، حيث أقيم لهم عرض عسكري من طلاب الكلية، كما شاركوا في يوم كامل داخل سور الكلية الحربية.

وتم استقبالهم بالتحية العسكرية، والمساومة معهم في عروض عسكرية وتنفيذ بعض التمارين. 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف».

اقرأ أيضاً| شتاء الإسكندرية.. حكايات المدينة الساحرة في موسم النوات| فيديو

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شهد في وقت سابق احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

وأعرب الرئيس السيسي عن تقديره لكافة الجهود التي تبذل في تحقيق نهضة الوطن الغالي، خاصة جهود رعاية ودعم لأصحاب الهمم العظيمة وذوي القدرات الخاصة.

وألقى الرئيس السيسي كلمة، جاءت تفاصيلها كالتالي: "أود بداية، وقبل كل شيء أن أعرب عن تقديري لكافة الجهود، التي تبذل في سبيل خدمة هذا الوطن الغالي، وتحقيق نهضته الشاملة في شتى المجالات وأخص منها، تلك الجهود المعنية برعاية ودعم وتمكين بناتنا وأبنائنا، من ذوي القدرات الخاصة، أصحاب الهمم والعزيمة".

وأضاف: "كما أود أن أؤكد لكم من جديد، أنني أشعر بالفخر والامتنان، لمشاركتي معكم اليوم في تلك المناسبة، التي أضحت تقليدًا نحرص عليه، وواحدة من أهم جسور التواصل الممتد والمستمر بيننا وأصبحت بذلك أحد أعياد الوطن، الذي يحتفي خلاله بأبنائه من ذوي الهمم لنستمد منكم الإرادة والعزيمة ونستلهم القدرة على العطاء، والحرص على العمل الدؤوب، من أجل رفعة شأن مصر وبناء مستقبلها وفق ما نصبو إليه، ونحلم به جميعًا، للأجيال القادمة بإذن الله".