Advertisements

إصابة فتاة بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

أصيبت فتاة بطلق ناري، اليوم الخميس، بمركز نقادة غربي محافظة قنا، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، بإصابة حنان سلطان أمين،  20 عاما،  بطلق ناري بالساق اليمنى، بكوبري أسمنت نقادة.

تم نقل المصابة إلى مستشفى طوخ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بكشف الملابسات وضبط المتهمين.


وفي سياق مواز، لقي مسن مساء أمس الأربعاء، مصرعه بطلقات نارية أثناء ذهابه لصلاة العشاء، في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بنجع الجامع بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج الشابو والحشيش بنجع حمادي

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا، بورود بلاغا بالعثور على جثة بجاتي محمود، 65 عاما، مسن أمام مسجد بنجع الجامع بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف.


وكشفت التحريات الأولية أن مجهولين أطلقوا أعيرة نارية تجاه المجني عليه أثناء ذهابه إلى صلاة العشاء، بعد تجدد خصومة ثأرية بدأت منذ 5 سنوات بسبب مشاجرة بين عائلتين بنجع الجامع بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف.

وفي سياق مواز، كشف تقرير اللجنة المنتدبة لفحص رأس تمثال بعد الاشتباه في أثريتها بمشروع تبطين الترع بمركز قفط جنوبي قنا، بأن رأس التمثال غير أثرية.

وكانت النيابة العامة بمركز قفط جنوبي قنا،  قررت إخلاء سبيل المتهمين في واقعة العثور على رأس تمثال بمشروع تبطين الترع بقنا

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  كشفت تفاصيل جديدة، حول واقعة العثور على رأس تمثال يشتبه في أثريته بمشروع تبطين الترع بمركز قفط جنوبي قنا

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على رأس تمثال يشتبه في أثريته بنجع العروبة بمركز قفط جنوبي قنا.

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء تفريغ حمولة من الأحجار قادمة من محجر ، شاهد شهود عيان، رأس تمثال يشتبه في أثريته،  ضمن الحمولة، وأبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة، بعد محاولة المقاول والبنّاء اخفائها.

وأوضحت تحريات المباحث،  برئاسة الرائد محمد عبد القادر،  رئيس مباحث قفط، أن المقاول والبنّاء ، عثروا على رأس تمثال يشتبه في أثريته بمشروع تبطين الترع، وسلما القطعة للمهندس،  الذي سلمها لعامل في محاولة لاخفائها، وتم ضبط المقاول والبنّاء والمهندس والعامل، وضبط القطعة والتحفظ عليهم.

وقررت النيابة العامة حجز المتهمين على ذمة التحريات،  وتشكيل لجنة من الآثار لفحصها، مع غلق المحجر لمعاينته، ثم أخلت سبيل المتهمين بضمان محل إقامتهم، وتبين من تقرير لجنة الآثار،  أن رأس التمثال ليست أثرية.

كما لقي شقيقان مصرعهما، في حادث انقلاب جرار زراعي داخل ترعة بقرية العوامر التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات،  بمصرع علي محمد كمال، 28 عاما،  وكمال محمد كمال، 13 عاما،  في حادث انقلاب جرار زراعي داخل ترعة بقرية العوامر التابعة لمركز أبوتشت.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى أبوتشت، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.
 

 

 

Advertisements


Advertisements