«مرتضى منصور يمنع مسئول كبير من دخول الزمالك» |فيديو

مرتضي منصور  وهانى زادة
مرتضي منصور وهانى زادة

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أصدر قرارًا بمنع  المهندس هاني زادة عضو المجلس من دخول القلعة البيضاء نهائيًا.

اقرأ أيضا|الزمالك يعلق على الحديث حول حل مجلس إدارة النادي «فيديو»

وأوضح "  محمد شبانة"، خلال برنامج " بوكس2 بوكس" المذاع على قناة "ETC"  مساء الاربعاء : "  رئيس  نادى الزمالك أصدر تعليماته لرجال الأمن في النادي بعدم السماح لهاني زادة بالدخول للنادي نهائيًا".

 وتابع  : " قرار رئيس الزمالك، جاء لرفضه ترشح هاني زادة أو نجله أحمد في الانتخابات المقبلة في الوقت الذي يرغب فيه هاني زادة في خوض الانتخابات".

وأعلن رئيس الزمالك في وقت سابق استبعاد هاني زادة نهائيًا من قائمته الانتخابية المقبلة إلى جانب علاء مقلد.

وفي نفس السياق ، بمجرد إعلان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن موعد فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد وموعد الانتخابات حتى بدأت الشائعات تتردد هنا وهناك عن شكل القوائم التى ستخوض السباق الشرس أمام قائمة الرئيس الحالي.

استقر الرأى لدى مسئولي نادي الزمالك على الدعوة إلى فتح باب الترشح رسميًا يوم 20 ديسمبر الجارى ونشرها بشكل رسمى وفقًا للوائح والقوانين.

على أن يتم فتح باب الترشح يوم 21 ديسمبر الجارى، لمدة أسبوع، يعقبه أسبوع آخر للطعون، على أن تُقام الانتخابات على مدار 3 أيام 10 و11 و12 فبراير المقبل، حيث استقر المجلس على إقامة الانتخابات على 3 أيام مراعاة لظروف انتشار فيروس كورونا.

وشهدت الساعات الأخيرة اجتماعًا بين مرتضى منصور والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تم خلاله استعراض الوضع الكامل داخل نادى الزمالك بخلاف الاتفاق على إجراءات عقد الجمعية العمومية تمهيدا لانتخاب المجلس الجديد المنتظر أن يضم رئيسا ونائبا للرئيس وأمينا للصندوق و6 أعضاء فوق السن و3 أعضاء تحت السن وفقا للائحة الإسترشادية.