رتلت القرآن كاملاً في 10 ساعات.. محافظ الدقهلية يكرم «هاجر»

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يكرم الطالبة هاجر سعد
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يكرم الطالبة هاجر سعد

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الطالبة هاجر سعد السعيد بالفرقة الثالثة بقسم التفسير وعلوم القرآن بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالمنصورة، والتي قامت بتسميع القرآن الكريم كاملاً في جلسة واحدة استمرت 10 ساعات.


اقرأ أيضاً: الدقهلية: تكريم الطالبة التي قامت بتسميع القرآن كاملا في 10 ساعات

واستقبل "مختار"، الطالبة ابنة قرية ميت طاهر مركز منية النصر بالدقهلية، مع والديها، بديوان عام المحافظة، ومنحها شهادة تقدير وميدالية المحافظة لتميزها وتفوقها، مؤكدًا أن الدقهلية دائما في المقدمة أنجبت ومازالت تنجب لمصر والعالم الأعلام في كافة المجالات العلمية والأدبية والفكرية والثقافية والدينية، مشيرًا إلى أن أبناء الدقهلية دائما يحققون المراكز الأولى في الشهادات العامة والأزهرية.

وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم كل أوجه الرعاية والدعم للموهوبين والمتميزين في كافة المجالات، موجها الشكر والتقدير لأسرة الطالبة على جهودهم التي أسفرت عن تلك الصورة المشرفة لابنتهم  لتحقق التفوق والتميز. 

حضر التكريم عدد من نواب مجلسي الشيوخ والنواب، والدكتور رضا قويطة رئيس مركز ومدينة منية النصر، كما التقى محافظ الدقهلية بأعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ، وبحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية. 

وأكد "مختار"، ضرورة استمرار التواصل والتعاون مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

كما تابع "مختار"، لقاءات النواب مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق؛ حيث حضر لقاء  وكلاء والوزارات مديري مديريات الخدمات ومديروا العموم بديوان عام المحافظة وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء وممثلي شركات المرافق ،حيث تم مناقشة واستعراض  الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بهذه القطاعات من خلال السادة نواب البرلمان بمراكز ومدن واحياء المحافظة.

وأكد المحافظ، أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، للحرص على التعاون مع أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات أبناء الدقهلية.