حبس المتهم الثانى بواقعة سرقة سيدة 4 ملايين جنيه من زوجها بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر مدير نيابة مركز المنزلة بإشراف المستشار حسام معجوز، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنصورة الكلية  حبس محرض زوجة رجل الأعمال علي سرقة  4 مليون جنيه من خزينة زوجها . 
المتهم أقنعها بسرقة المبلغ ليقوم بوضعه في حسابها وأبنائها  خشية الزواج عليها من أخري . 
 كشفت تحريات المباحث إلى قيام أحد أقارب الزوج ويعمل بأحد البنوك   بالنصب عليها وسرقة الأموال منها  حيث قام بسداد ديونه ووضع باقي المبلغ بالبنك. 
وقد طلبت النيابة التحفظ على هاتف التليفون الخاص به وبتفريغه وجدت صورة فوتوغرافية لإيصال ايداع بأحد البنوك فى حسابه الشخصي  عقب يوم واحد من السرقة وقد قررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات ، وقد أدلت الزوجه باعترافات مفصلة عن الواقعة ، وقالت إن المتهم الثاني طلب منه سرقة الفلوس والمشغولات الذهبية لإقناع الزوج بأن الحادث سرقة من أشخاص غرباء. 
وقد اكتشف رجل أعمال بمدينة المنزلة شمال محافظة الدقهلية، سرقة مبلغ مالي كبير من داخل منزله وبعض المصوغات الذهبية، وبعد إبلاغه لأجهزة كشفت أن زوجته هى من قامت بذلك خوفا من أن يتزوج عليها.
وتلقي  مدير أمن الدقهلية، إخطارا  بورود بلاغ من رجل أعمال بمدينة المنزلة بسرقة مبلغ مالي كبير يقارب 4 ملايين جنيه، وبعض المشغولات الذهبية من داخل شقته.
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وعمل التحريات تمكن فريق البحث من كشف لغز السرقة، حيث تبين استغلال الزوجه لعدم وجود زوجها، وسرقة المبلغ المالي والمشغولات الذهبية، لقيام أحد الأشخاص المقربين منها بإيهامها بأن زوجها يستعد للزواج عليها من سيدة أخرى.
وقام باقناعها بأن تتحصل على المبالغ المالية الموجودة معه من أجل الحفاظ على زوجها، وإيداعها فى البنك، وقد كشفت التحريات إلى تواجد المحرض أثناء تنفيذ السرقة ونقل الأموال والمشغولات الذهبية إلى مدينة بورسعيد، وطلب منها أن يقوم بالاحتفاظ بالأموال عنده لحين وضعها فى البنك باسمها أو اسم أبناءها.
وعقب اكتشاف تفاصيل الواقعة، اعترفت السيدة بارتكاب الجريمة، واعترفت بإعطاء المحرض كامل المبلغ فقررت النيابة حبسها أمس وقررت حبس المحرض اليوم. 

اقرأ ايضا|إحالة 5 مسؤولين بمحافظة الدقهلية للمحاكمة التأديبية