الليلة.. إيهاب توفيق وميس حمدان مع أمير كرارة في «سهرانين»

ايهاب توفيق وميس حمدان
ايهاب توفيق وميس حمدان

يستضيف برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، والمذاع على قناة ON، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، الجزء الأول مع نجوم الفن إيهاب توفيق وميس حمدان.

ويتحدث إيهاب توفيق وميس حمدان عن مسيرتهما الغنائية والفنية ويتخلل الحلقة سهرة غنائية.

ويستعد الفنان إيهاب توفيق، لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "سنة حلوة" تزامنًا مع احتفالات رأس السنة 2022، من كلمات ملاك عادل، لحن مدين، توزيع عادل عايش، التوزيع الموسيقى أحمد عادل ومن المقرر تصويرها كفيديو كليب مع المخرج سعيد مطاوع.

كان إيهاب توفيق، قد طرح خلال شهر نوفمير، فيديو كليب"أنت اختيارى"، على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعى، توزيع عادل عايش، وتم تصوير الكليب فى الإمارات وتحديدًا مدينة دبى، حيث تعاون فيها إيهاب توفيق مع المخرج عادل سرحان.

يغني كل من إيهاب وميس خلال الحلقة مجموعة من الأغاني، كما تتحدث ميس عن علاقتها بشقيقتها مي، ويتحدث إيهاب توفيق عن مشواره في الغناء، ويذاع البرنامج في التاسعة مساء.


الجدير بالذكر، أن إيهاب توفيق، كان قد رد منذ أسابيع، على الأنباء التي تم تداولها عبر بعض المواقع الإلكترونية، حول غضبه من تكريم الفنان عاصي الحلاني والفنانة نوال الزغبي قبله في مهرجان نجم العرب.

اقرأ أيضا

 صور| إيهاب توفيق يشعل حفل "كامل العدد" على النيل بحضور نجوم الأغنية

نشر إيهاب توفيق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بيان توضيحي لما حدث، جاء نصه كالتالي:
“تنويه: بخصوص الاخبار الكاذبه التى تم تداولها بخصوص حفل التكريم مهرجان نجم العرب.. بداية الأمر عند صعود سيدة من المنظمين على المسرح في بداية الحفل الذي تأخر عن ميعاده ساعتين، وأخذت دور النباطشي كما نشاهده في الأفراح الشعبية، وبدأت بالترحيب ببعض أصدقائها الفنانين وتجاهلت عدد كبير من الفنانين المصريين الكبار ومنهم الاستاذ صلاح عبد الله والاستاذ سيد رجب والمخرج جمال عبد الحميد والفنان خالد سرحان والفنانة صابرين والفنان يوسف الشريف والفنان أحمد العوضي الفنانه وهنا الزاهد وغيرهم وأنا من ضمنهم مما أثار غضبى وغضب كل الحضور.