ضبط 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية ببني سويف، اليوم الأربعاء، من ضبط 3 أشخاص، أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل مصنع مغلق بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل.

كانت معلومات قد وردت، إلى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، من اللواء أسامة جمعة مدير مباحث المديرية، بقيام "محمد.أ" 37عاما، و"هشام.س" 37 عاما، و"أحمد.ح" 41 عاما، مقيمين محافظة الجيزة، بالتنقيب عن الآثار داخل مصنع مغلق بالمنطقة الصناعية، شرق النيل، فأمر بسرعة ضبطهم.

وتمكن الرائد أحمد النبوى، رئيس مباحث قسم شرطة بني سويف الجديدة، ومعاونه النقيب أحمد هشام فؤاد، بإشراف العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، من ضبط المتهمين، وبحوزتهم أدوات الحفر، كما عثر في المكان على حفرة عمقها يصل إلى 20 مترا في محل الواقعة.

وأقروا بقيامهم بالتنقيب عن الآثار بالفيلا، وتحرر محضر رقم 1826لسنة 2021 بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بإشراف المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام لنيابات بني سويف، بالتحفظ على المكان، وأدوات الحفر، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ومن ناحية أخرى لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، في حادث اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة، بمركز الفشن جنوب بني سويف.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، باصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة، بالطريق الزراعي الذي يربط قرية القضابي بمركز الفشن جنوب المحافظة.

انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع "محمد.س.ج" 24 عاما، وإصابة "أحمد.ا.ف" 24 عاما، بجروح وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج.

جرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الفشن المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | مصرع وإصابة 17 شخص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص في بني سويف