محافظ الغربية يتفقد المنشآت الرياضية بنادي اتحاد بسيون 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، المنشآت الرياضية والاجتماعية بنادي اتحاد بسيون الرياضي، وذلك بحضور النائب سامح حبيب، ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومنى صالح رئيس المدينة و ممدوح عقاب رئيس النادي. 

اقرأ أيضاً

محافظ مطروح: المشروعات القومية غيرت وجه الحياة في الساحل الشمالي الغربي| حوار

تفقد محافظ الغربية، "ملاعب كرة القدم الخماسية والقانونية، حمام السباحة، صالة الألعاب الرياضية، قاعة الأفراح والفندق"، كما شهد عروضاً رياضية من فرق الكاراتيه والقدم النسائية، وعروضاً فنيه من الموهوبين بالنادي واختتمت الجولة بلقاء مجمع مع أعضاء مجلس الإدارة وإهداء رئيس النادي درع النادي لمحافظ الغربية تقديرا لجهوده في دعم الرياضة بالغربية. 

كما تفقد المحافظ، فريق التطعيم المتحرك الخاص بفيروس كورونا جاء ذلك بحضور هاني الأحول نائب رئيس النادي و السيد المهر مدير إدارة شباب بسيون.


وأعلن محافظ الغربية، عن انطلاق حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال، وذلك خلال الفترة من ١٩ وحتى ٢٢ ديسمبر ٢٠٢١، بمشاركة ٢١٨٠ فريق متحرك وثابت بكافة مراكز التطعيم بالريف والحضر ومواقع التجمعات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الوصول إلى مصر خالية من شلل الأطفال. 


ووجه رحمي مديرية الصحة، لتقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام المواطنين، مشيرًا إلى الاهتمام الذي توليه الدولة بالقطاع الصحي وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، تنفيذاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030، وتحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة، مناشداً المواطنين بالذهاب للوحدات الصحية بأطفالهم ممن يشملهم السن وذلك في المدة المعلنة. 


وأوضح الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة، أن الحملة تستهدف تطعيم جميع الأطفال الموجودين بالنطاق الجغرافي لمحافظة الغربية من عمر "يوم وحتى ٥ سنوات"  بمعدل ٧٢٥١٤٦ طفل، باستخدام "الطعم النموي سابين أحادي التكافؤ"، مشيراً إلى استعداد المديرية من خلال وضع خطة لتغطية المناطق الحدودية للمحافظات المجاورة بالإضافة لخطة تطعيم العشوائيات وحصر أي عرب رحل، إلى جانب توفير جميع المعدات "فريزرات وثلاجات وكلامن وأكياس تبريد للحفاظ على سلامة وكفاءة الطعوم المستخدمة".