العيد القومي لمطروح

مطروح تخصص ٥ أتوبيسات لنقل الأهالي بمنطقة وادي ماجد 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تخصيص خمسة أوتوبيسات لنقل الأهالي لمنطقة وادي ماجد غرب مدينة مرسي مطروح وكذلك نقل المواطنين إلى كوبري روميل والذي يشهد احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وكان المحافظ قد قام بإطلاق إشارة البدء وإيقاد الشعلة أمام الديوان العام أمس ايذانا ببدء احتفالات المحافظة والتى تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، وانطلقت أمس الثلاثاء  فعاليات احتفالا محافظة بالعيد القومي ١٠٦.

وافتتح المحافظ نادي الزمالك الرياضي بمنطقه الكيلو 4 بعد  تطوير ورفع كفاءة  يرافقه خالد عبد الحميد مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، حيث تم  افتتاح مركز الشباب والملاعب الخماسى  بعد التطوير ورفع الكفاءة مبنى مركز الشباب  بتكلفة 300 الف جنيه على  مساحه 225 متر بدعم من وزارة الشباب والرياضة.


 كما تم إنشاء ملعب خماسي بدعم من المحافظه بتكلفة 600 الف  جنيه ويتكون النادى من دوريين الدور الاول مكون من صالة أنشطة رياضية ومكتبة وغرفة اجتماعات وصالة كمبيوتر وحمامات ويتكون الدور الثاني من بوفيه ومكتب مدير النادي ومجلس إدارة.


كما قام  المحافظ  بافتتاح مجمع فتيات عمر بن عبد العزيز الازهري بمنطقه الكيلو 7 بعد احلاله وتجديده بتكلفه 29 مليون جنيه يتكون المبنى من دور أرضي وثلاثة أدوار على مساحه 3500 متر وبعدد ٢٧ فصلا وذلك للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية.

وتم إيقاد شعلة احتفالات العيد القومى  ١٠٦ من امام ديوان عام المحافظة بمشاركة شباب مطروح  والطلاب والفرسان بخيولهم يصاحبها الموسيقي العسكرية.

وتسلم محافظ مطروح الشعلة من رئيس اتحاد فرسان مطروح ،سبقها قيام الموسيقات العسكرية و خيول مطروح  بمسيرة احتفال من امام مستشفى مطروح العام وبطول شارع اسكندرية يسبقها اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وعدد من القيادات الشعبية والشباب وعدد من أهالي مطروح وسط فرحة كبيرة من الأهالي.

اقرأ أيضًا.. محافظ مطروح يطلق إشارة البدء لإحتفالات العيد القومي بإيقاد الشعلة |صور