بسبب الفيفا والكاف : الأهلى فى ورطة!

بسبب الفيفا والكاف : الأهلى فى ورطة!
بسبب الفيفا والكاف : الأهلى فى ورطة!

رفض مسئولو النادى الأهلى مقترحا من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا » بإرسال قائمة مفتوحة خلال مشاركته فى بطولة العالم للأندية إلى الإمارات خلال الفترة من 3-13 فبراير المقبل وذلك لتعويض الغياب المتوقع لعدد من لاعبيه أثناء مشاركتهم مع المنتخب الوطنى فى بطولة الأمم الإفريقية بعد اعلان مسئولى الكاف اقامة مباريات بطولة أمم إفريقيا فى الفترة من ٩ يناير حتى ٦ فبراير القادمين وهو ما يتعارض مع مشاركة الأهلى فى مونديال الأندية.


وتحفظ مسئولو الأهلى على هذا المقترح، نظرا لغياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين. يصل عددهم إلى مايقرب من 11لاعبا بما فيم المحترفون ومن الصعوبة الاعتماد على مجموعة الناشئين فى بطولة كبيرة مثل كأس العالم .


وبدأت اللجنة المشكلة من النادى الأهلى للاعداد لبطولة كأس العالم للاندية اجتماعاتها من اجل التحضير لتلك البطولة وناقشت اللجنة 5موضوعات خلال اجتماعها

ويأتى على رأسها التواصل مع فيفا وكاف لحل أزمة تضارب المواعيد بين مونديال الأندية وأمم افريقيا والزى الذى سوف يرتديه الفريق فى البطولة والتفاصيل الخاصة بالرحلة وتشكيل البعثة. 


والحقوق التسويقية فى البطولة والأمور الخاصة بالطيران والسفر. كما أرسل الأهلى خطاباً لاتحاد الكرة يطلب فيه تحمل مسئولياته فى الأزمة .

 

 

أقرا ايضا | مسحة طبية في الأهلي اليوم استعدادا للسفر إلى الدوحة