تطوير 3 ميادين بـ«محافظة الجيزة»

ميادين الجيزة بعد تطويرها
ميادين الجيزة بعد تطويرها

تواصل محافظة الجيزة، في تجديد وتطوير شوارع وميادين المحافظة، ومن بينها شارع"المحطة" والذي يعتبر همزة الوصل بين شارع البحر الأعظم شرقًا وشارع صلاح سالم غربًا، ويعتبر شارع المحطة من الشوارع الرئيسية بحي جنوب الجيزة، حيث ترتبط من خلاله الكثير من المناطق القديمة.

واستكمالاً لأعمال التطوير التى تشهدها محاور وميادين المحافظة، حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان الحسينية بنطاق حى العمرانية.

اقرأ أيضا| رفع 1100 حالة إشغال وضبط 4 مقاهي تقدم الشيشة بـ«الهرم وشمال الجيزة»

وأضاف المحافظ أن أعمال تطوير الميدان تشمل أعمال رصف وتخطيط للدورانات ودعمه بالزراعات بالإضافة إلى رفع كفاءة أعمدة الإنارة .
ووجه المحافظ خلال الجولة رئيس حى العمرانية بمراعاة المعايير الفنية والجمالية للأعمال خاصة الطبقة الاسفلتية نظراً للكثافات المرورية المتوقعة بعد الانتهاء من أعمال محور الفريق كمال عامر .
كما تفقد «راشد» محيط محور الفريق كمال عامر موجهاً برفع المخلفات والرتش أسفل المحور استعداداً لاستغلال المساحة أسفل المحور. 
رافق المحافظ خلال الجولة محمد نور الدين رئيس حي العمرانية وطه عبد الصادق رئيس جنوب الجيزة.

كما واصلت محافظة الجيزة أعمال تطوير ميدان الجلاء، ليظهر بالشكل الحضاري بالتوازي مع أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها شوارع النيل السياحي ومراد والتحرير وهي المحاور المؤدية للميدان. 

وتنفذ محافظة الجيزة اعمال التطوير التي تشمل رفع كفاءة الإنارة والمسطحات الخضراء والبلدورات وأرصفة المشاة لما له من أهمية باعتباره أحد الميادين العريقه والهامه بالمحافظة.