أسطورة اليونايتد: محمد صلاح جوهرة نادرة وأفضل لاعب في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح


أشاد تيدي شيرينجهام، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق، على النجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي ولا يمكن مقارنته بأي لاعب في الساحة حاليا.

وقال شيرينجهام في حواره عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور» إن محمد صلاح قد يكسر أرقامه في الأهداف بالبريميرليج.

وأضاف: "صلاح ليس فقط أسطورة مصرية بل أسطورة نادرة ، لقد كان رائعاً منذ إنضمامه لليفربول ومستمر في إحراز الأهداف وأيضاً لديه استمرارية في التطور".

وأكد تيدي شيرينجهام أن محمد صلاح يقدم أداءً ساحراً بمجرد أن تأتي الكرة إلى قدمه اليسرى، مشيرا إلى أن صلاح تركه أحد المدربين ليذهب إلى إيطاليا بعد أن كان لاعباً في تشيلسي وربما ظن البعض أن فرصته قد ضاعت.

وتابع:" عندما ذهب إلى إيطاليا أدى بشكل رائع ومع عودته الى ليفربول كان مدهشاً بشكل غير متوقع تماماً.. بالنسبة لي أرى انه يؤدي على أعلى مستوى".

وشدد تيدي شيرينجهام على أن محمد صلاح يجب أن يكون أفضل لاعب في العالم حالياً، مضيفا أنه مستمر في إحراز الأهداف وتقديم أداء رائع و يلعب مع مجموعة متميزة في فريق ليفربول.

وأضاف: "ليفربول فريق رائع والجميع هناك يحبون عملهم و يتميزون بالفعالية العالية وهم أقوياء في الدفاع و هجومهم قوي".

وأكد أن صلاح يلعب في فريق ملئ بالثقة كما أنه يقدم أفضل مستوياته فلماذا لا يكون من أفضل 4 أو 5 لاعبين في العالم.

وأتم نجم مانشستر يونايتد:" ربما يكون صلاح الأفضل في العالم ، سأكون قاسياً اذا قارنته بأي لاعب آخر موجود على الساحة العالمية حالياً".


وعن تجديد عقد صلاح، قال أسطورة مانشستر يونايتد: " ما الذي سيحدث لا أحد يعلم ، هل سيكسر ليفربول استراتيجيته بشأن مرتبات اللاعبين من أجل الإبقاء عليه في "آنفيلد" أم أن ذلك سيكون صعباً؟".

وأضاف:" صلاح يبلغ 30 عاماً في العام المقبل على ما أتذكر ، وعندما كنت في مانشستر يونايتد كان من الصعب ضم لاعب يتخطى 31 عاماً".

وتابع:" أعتقد أن ليفربول سيكسر القاعدة وعليه أن يفعل ذلك لأن صلاح سعيد هناك ويقدم أفضل مستوياته".