مرموش: لا يهم من سنواجه في تصفيات كأس العالم.. وقرار كيروش فاجئني

مرموش
مرموش

قال اللاعب المصري عمر مرموش، مهاجم فريق شتوتجارت الألماني، إنه يتمنى تتويج المنتخب المصري ببطولة كأس العرب، مشيرا إلى أنه يتواصل مع لاعبي المنتخب والجهاز الفني بشكل دائم، مؤكدا أن منتخب مصر لا يهمه من سيواجه في تصفيات كأس العالم.

وأكد مرموش في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «منتخب مصر قوي للغاية، ولا يهمنا من سنلعب ضده في المرحلة الفاصلة بتصفيات كأس العالم، تركيزنا على أنفسنا فقط».

وأضاف مرموش: «أتواصل مع لاعبي المنتخب المصري باستمرار خلال فترة كأس العرب، وكذلك الجهازين الفني والإداري، وأتمنى تتويج الفريق بالبطولة».

وعن هدفه في ليبيا، قال مرموش: «هدفي في ليبيا منحني الثقة لأنه جاء في أول مباراة رسمية ألعب خلالها أساسيا مع المنتخب، حصلت على الثقة للظهور بين نجوم المنتخب الأول».

وتابع: «ولم أتفاجأ باشتراكي ضد ليبيا كنت متوقع أن ألعب بعد استدعائي لكن المفاجأة كانت في كوني أساسيا.. وتوقعت اختياري لمنتخب مصر نظرا للعبي في الدوري الألماني أحد أقوى المسابقات في العالم، وكان غريبا بالنسبة لي عدم اختياري في المنتخب الأولمبي لكن هذا ما حدث».

وواصل: «استقبالي في المنتخب كان رائعا، شعرت وكأنني واحد منهم منذ فترة طويلة وليس أول معسكر، علاقتي الطيبة مع محمد شوقي وعصام الحضري خلال فترة لعبي في وادي دجلة وهذا ساعدني أكثر على التأقلم».

وعن إهداره ركلة جزاء مع شتوتجارت ضد فولفسبورج، قال: «انتهى الحديث حول طريقة تسديدي للركلة منذ يوم المباراة.. وقررت يومها تجربة طريقة جديدة في تسديد ركلات الجزاء ولم أكن أقصد الاستهزاء بأي شخص خاصة أنني لعب في فولفسبورج وتعلمت الكثير فيه».