برلمانى: الدولة لن تلتفت للخونة وتسير في طريقها نحو الجمهورية الجديدة

مجلس النواب
مجلس النواب

قال النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها بالخارج يقومون بمحاولات مستمرة لتشكيك المواطنين في الدولة ومؤسساتها، مشيداً بسرعة كشف حقيقة التسريبات المفبركة  المنسوبة لأجهزة الدولة. 
وأضاف "السنباطي" في بيان له " المحاولات تفشل في كل مرة بفضل وعي المواطنين، لكنهم لا يملوا المحاولة ولا يتوقفوا عن تكرارها، سواء عبر فبركة الفيديوهات، أو إطلاق الشائعات التي تستهدف زعزعة ثقة المواطنين في قيادتهم الحكيمة الواعية، مشيداً ببيان وزارة الداخلية الذي كشف للرأى  العام طبيعة المؤامرة .

و قال عضو مجلس النواب إن إفشال هذه المخططات ناتج عن كشف الحقائق، والوعي بتحركات أعداء الوطن من جهة ، مشيراً إلى أن الثقة بين المواطنين وقيادتهم السياسية لا يمكن اختراقها بهذه الألاعيب الفاشلة .
 و اضاف السنباطي قائلاً: "تابعنا على مدار سنوات فشل الإعلام الاخواني الممول والذي يبث من الخارج ، و الذي يسعى لضرب استقرار الدولة عبر التشكيك في مؤسساتها" .

و شدد عضو مجلس النواب على ضرورة أن تقوم وسائل الإعلام الوطنية بكشف طبيعة هذه المخططات لأبناء الوطن ، لإفشال المحاولات والمخططات التي تستهدف ضرب استقراره ، مشيراً إلى أن التصدي لهذا النوع من الحروب الجديدة لا يكون إلا عبر بناء الوعي الذى تتحطم على أعتابه مؤامرات الخونة وأعداء الدولة بالخارج .
وقال "السنباطي" إن الدولة المصرية لن تلتفت إلى هؤلاء الخونة، وتسير في طريقها نحو الجمهورية الجديدة متسلحة بالدعم الشعبي، و بالإنجازات غير المسبوقة والمشروعات القومية التي تمثل هدية عظيمة للشعب المصري وللأجيال القادمة، وبالوعي الذي يمثل حائط صد أمام المخططات المشبوهة .

ووجه عضو مجلس النواب رسالة للجماعة الإرهابية وعناصرها في الخارج، قائلاً: "خبتم و خاب مسعاكم"، كما وجه رسالة شكر للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، علي جهودها السريعة في الكشف عن المخططات  التي تحاك ضد الشعب من جانب قوى الشر، قائلاً: "سرعة كشف هذه العناصر نجاح يضاف لسلسة النجاحات المستمرة التي حققتها وزارة الداخلية" .

كانت وزارة الداخلية قد كشفت أمس ملابسات التسريبات المفبركة والمنسوبة لمؤسسات الدولة، والتي أذاعها الإخوانى الهارب عبدالله الشريف عبر "اليوتيوب" وروجت لها منابر إعلامية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية .

اقرأ أيضا| خاص| برلماني: الإعفاءات الضريبية ستغير خريطة الاستثمار الأجنبي