أول صور لـ محمود حميدة خلال عرض فيلم «ريتسا»

محمود حميدة فى عرض فيلم" ريتسا"
محمود حميدة فى عرض فيلم" ريتسا"

حرص النجم الكبير محمود حميدة على حضوره فى عرض فيلم«ريستا».

والفيلم من بطولة النجم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، عائشة بن أحمد، وأمير المصري، ومي الغيطي، ومريم الخوشت، وكارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، وإنتاج ايمن يوسف.

أحمد الفيشاوى يشوق متابعيه لفيلمه الجديد «ريستا»

أحداث فيلم ريستا تدور حول 3 قصص حب مختلفة كل قصة لها طابع خاص، وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بين هذه القصص، وتم الانتهاء من تصوير مشاهد العمل ليكون جاهزًا لمرحلة المونتاج للعرض قريبًا في دور العرض السينمائية ضمن أحد المواسم التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

ويعد فيلم ريتسا من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينيات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

من جانب آخر إحتفلت أمس الفنانة دينا بعيد ميلاد النجم الكبير محمود حميدة بعيد ميلاده وسط أسرة مسلسل "نقل عام "

ونشرت الفنانة الاستعراضية دينا مقطع فيديو من الاحتفال، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت :"كل سنة وأنت طيب وعقبال 100 سنة صحة ونجاح، عيد ميلاد الأستاذ محمود حميدة من داخل كواليس مسلسل نقل عام".

مسلسل تدور أحداثه في 30 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوي، ويسجل العمل التعاون الثاني بين محمود حميدة والمنتج ريمون مقار 

محمد محمود عبد العزيز بعدما قدم معه مسلسل "الأب الروحى" الجزء الأول عام 2017، وتدور أحداث "نقل عام" في دراما عائلية، حول عائلة حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما