أفضل نصائح الكريسماس.. تجنب عمل وصفات جديدة

 الكريسماس
الكريسماس

"يبدو كثيرًا مثل عيد الميلاد".. هذه الجملة مأخوذة من أغنية تقليدية مشهورة لعيد الميلاد،  ومع دق شهر يناير على الأبواب ، يجب أن يبدأ الناس في التفكير في قضاء وقت موسمي دافئ وحنين إلى الماضي، إليك بعض النصائح حول كيفية تحضير نفسك لأروع وقت في العام.


لديك قائمة

أن تكون منظمًا ولديك قائمة بما تريد القيام به ، وما عليك القيام به ، فهي الأم لجميع القواعد الإرشادية في أي مناسبة، وستجعل القائمة كل الأشياء أسهل بالنسبة لك لتنظيم جميع الأولويات.

ويمكنك استخدام تلك القوائم الملونة والرائعة على الإنترنت ، وطباعة واحدة ، واستخدامها لاحتياجاتك. سيوفر الكثير من الوقت ، وسيوفر رأسك في المواقف الفوضوية.


ابحث عن الشجرة والزينة

تعتبر شجرة عيد الميلاد وزخارفها الرائعة هي أكبر علامة لهذا الموسم. لذلك ، من الأفضل لك أن تبدأ في البحث عن شجرة وزينة مناسبة لعيد الميلاد في أوائل شهر ديسمبر ، وفي حال لم تكن لديك هذه الخطوة إلى الوراء في نوفمبر أو بعد الهالوين.

ومن المهم التحقق من جميع العناصر المتاحة في مطبخك ، وأدوات ضبط الطاولة لتحديد ما فقدته ، وما تحتاج إلى شرائه لتجنب أي مفاجآت غير سارة أثناء إقامة حفل العشاء السنوي.


خبز الكوكيز والكيك

سيكون خبز البسكويت والكعك مع أطفالك وأقاربك أمرًا ممتعًا ورائعًا، وستثري مشاعر الفرح والسعادة هذه مزاجك للاحتفال بهذه المناسبة، ويمكن أن تجرب بعض النكهات الدافئة والجيدة مثل القرفة والشوكولاتة.


تجنب عمل وصفات جديدة

من المهم أن تتجنب تمامًا أي وصفة لم تحاول طهيها مطلقًا ، بالطبع ، آخر شيء تريد أن تكتسبه في مثل هذه الليلة الجميلة هو إتلاف طبق سيء! لذا ، فإن تجربة بعض الوصفات التي لا تعرفها وتريد حقًا طهيها قبل أيام من اليوم الكبير ستكون رهانًا.


استمتع بموسيقى الكريسماس

تعتبر موسيقى عيد الميلاد هي واحدة من أعظم علامات الاحتفالات. وهناك المئات من قوائم تشغيل موسيقى عيد الميلاد على العديد من منصات الموسيقى و اليوتيوب.

ويمكنك العثور على أغاني الكريسماس الريفية، وأغاني الروك كريسماس ، وأغاني عيد الميلاد المائة للأطفال ، والترانيم ، وترانيم الكريسماس التي تم التنصت عليها، وكل الأوقات ، جنبًا إلى جنب مع محطات الراديو المخصصة لموسم عيد الميلاد.

اقرأ أيضا: اختبر ذكاءك في الكريسماس.. أين يوجد بابا نويل بدون أنف؟