الزمالك يكشف أخر تطورات عودة محمد أوناجم 

محمد اوناجم
محمد اوناجم

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن تواصله مع مسؤولي السفارة المصرية بالمغرب لتسهيل مهمة عودة محمد أوناجم لاعب الفريق.

وقال أمير مرتضى منصور ، إن محمد أوناجم واجه أزمة بإغلاق الطيران في المغرب عقب عودته لبلده بيوم واحد فقط، مما تسبب في عدم عودته لمصر. 

وأضاف قائلا :" هناك قرارا بإغلاق الطيران بالمغرب حتى اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر، وتواصلنا مع السفارة المصرية لمتابعة إذا ما كان هناك تجديد لقرار إغلاق القيد، أم سيتم فتحه مرة أخرى". 

واختتم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تصريحاته مؤكدًا تواصله بشكل مستمر مع محمد أوناجم ومسؤولي السفارة المصرية بالمغرب تمهيدًا لعودة اللاعب في أسرع وقت ممكن. 
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 21 ديسمبر الحالي، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق أخر أصبح سيف جعفر لاعب الزمالك الصاعد على أعتاب  الرحيل عن القلعة البيضاء في يناير المقبل على سبيل الإعارة بعد تلقي اللاعب عدة عروض من أندية محلية في الفترة  الأخيرة.

وتلقى اللاعب عروضا من أندية سموحة والإسماعيلي وفاركو للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويفاضل سيف جعفر بين العروض لاختيار أنسبها.

ولا يشارك اللاعب بصورة أساسية مع الفريق الأبيض خاصة وأن الجهاز الفني لم يمنح الناشئين فرصة كاملة في ظل تفضيل الفرنسي كارتيرون في الاعتماد على لاعبي الفريق الأول.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية اليوم أمام نظيره الرائد السعودي في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في ختام استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 وتعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

اقرأ أيضا : سيف جعفر يفاضل بين 3 عروض للرحيل عن الزمالك