إحالة زعيم عصابة قتل وسرقة الأطفال سائقي التوك توك للمفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات المنصورة، ميكانيكي مولدات كهربائية والمتهم الرئيسي في عصابة خطف سائقي التوك توك من الصبية وقتلهم لسرقتهم إلى فضيلة المفتي.

اقرأ أيضاً: مباحث الدقهلية تلقي القبض على قاتل صديقه

عقدت الجلسة برئاسة المستشار السعودي يوسف الشربيني وعضوية المستشارين: وسام ماهر السيد أحمد وعبد الله مطاوع وعبده منصور وأمانة سر محمود السيد ومصطفى رجب.

كانت مباحث الدقهلية قد تمكنت من ضبط المتهمين بقتل طفل بمركز أجا وسرقة التوك توك الخاص به ومتعلقاته والمبالغ التي تحصل عليها من عمله.

ترجع وقائع القضية لـ19 يناير الماضي بعد اتهام كل من  «م.أ.م» 22 سنة ميكانيكي مولدات كهربائية ومقيم بقرية ميت العامل بمركز أجا، و«ا. ع.ع» 17 سنة، و «م. ص. م» 18 سنة و«ع.أ.أ» 29 سنة والمتهمين الثلاثة مقيمين بالزعفران مركز الحامول محافظة كفر الشيخ.

وأكدت تحريات المباحث بقيام المتهم الأول والثاني  بقتل المجني عليه  «م.ا.ر» 16 سنة سائق توك توك عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتل من يصادفوه  من سائقي التوك توك من صغار السن.

وقام المتهم الأول بتطويق رقبة المجني عليه باستخدام حبل مواشي وإحكام السيطرة عليه وسدد له عدة ضربات باستخدام عصا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه وفاضت روحه إلى بارئها  وقام بمساعدة الثاني بسرقة التوك توك والمال الذي تحصل عليه المجني عليه من عمله وجميع متعلقاته.

كما وجهت النيابة للمتهمين الأول والثاني والثالث تهمة حيازة سلاح أبيض واتهمت المتهم الثالث والرابع بإخفاء التوك توك مع علمهما بكونها متحصلة من الجريمة.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي أنه يوجد حز حلقي حول عنق المجني عليه مصحوب بانسكابات دموية غائرة تتخلل الأنسجة الرخوة والعضلات بجانبي العنق وأن ذلك نتج عن لف رباط حول عنق المجني عليه والجذب بقوة وإحكام.