مصرع طفل أسفل عجلات قطار بقصاصين الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي طفل يبلغ من العمر 6 سنوات في الصف الأول الابتدائي مصرعه أسفل عجلات القطار، بعزبة صبري في نطاق مركز ومدينة القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، وذلك أثناء تخطيه قضبان السكة الحديد خلال ذهابه للمدرسة صباح اليوم.

اقرأ أيضاً: العثور على 26 مخزن للمخدرات بقيمة 40 مليون جنيه بالإسماعيلية| صور

كان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد مراد، مأمور مركز شرطة القصاصين الجديدة بمصرع الطفل محمود صابر إبراهيم، 6 سنوات، تلميذ بالصف الأول الابتدائي، أسفل عجلات القطار، خلال ذهابه للمدرسة، بعزبة صبري التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية. 


على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث، ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بـ بسيارة إسعاف وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي وتحرر المحضر اللازم بالحادث وإخطرت النيابة العامة، والتي تولت التحقيق وقامت بمعاينة موقع الحادث والجثمان.


تعرض 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم بين سيارة وتروسيكل بدون لوحات معدنية بنزلة كوبري المحور للطريق الزراعي  بالإسماعيلية. 


وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث على طريق بورسعيد بين سيارة رقم 7396 ر. ق. ع مع تورسيكل بدون لوحات معدنية ووجود عدد من الإصابات.


على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بـ 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين وتبين إصابة كلا من: علاء محمد عيد 36 سنة يقيم في أبوصوير وأصيب بجرح متهتك بالوجه وسحجات وكدمات بالجسم ومحمد علاء محمد عيد 15 سنة يقيم أبوصوير وأصيب بسحجات وكدمات بالجسم وعبد الرحمن عبد الله إبراهيم  19 سنة يقيم التل الكبير وأصيب باشتباه بكسر في الفقرات العنقية وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود مصطفى صادق 50 سنة يقيم في أبوصوير وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات بالجسم.


تحرر المحضر اللازم بالحادث وتم نقل المصابين للمجمع الطبي بالإسماعيلية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.