بمساحة 462 م2 ..

 إزالة 21 حالة تعدي علي أملاك «الري» بالدقهلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تم تنفيذ إزالة عدد 21 حالة تعدي علي أملاك الري والصرف بمساحة 462 م2 وذلك بمركزي ميت غمر ونبروه، بنطاق محافظة الدقهلية
ويتم تنفيذ حالات الإزالة  بالتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وأقسام ومراكز الشرطة المختصة. 
كما يتم تنفيذها بالتنسيق مع المحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الأملاك بالمحافظة  .


 وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار علي إزالة كافة التعديات علي أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين كافة الجهات و التحفظ علي الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مرة أخرى. 
جدير بالذكر أن  " محافظ الدقهلية" قد كلف كافة الجهات خلال اجتماعه الأخير مع اللجنة المنوط بها تنفيذ قرارات الإزالة بضرورة متابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أملاك الدوله خلال 6 أشهر وتحديد برنامج للإزالة لهذه التعديات من خلال خطة زمنية لتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدوله ونهر النيل خلال 6 أشهر واستعادة تلك الأراضي مرة أخري ومنع أي تعدي عليها ،وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بأنه لا استثناء في تنفيذ أي حالة تعدى على الفور في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 
 

اقرأ أيضا:  محافظ الدقهلية يلتقي استشاري مشروع «تحيا مصر المنصورة»