ندوة للتوعية بأهمية التحول الرقمي بأشمون.. الخميس

ندوة عن التحول الرقمي بكفر السيد مركز أشمون الخميس المقبل 
ندوة عن التحول الرقمي بكفر السيد مركز أشمون الخميس المقبل 

أعلنت رئاسة مركز ومدينة أشمون عن استضافتها للندوة التوعوية الرابعة للتحول الرقمي والتي سوف تنظمها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يوم الخميس القادم الموافق 16 ديسمبر2021 في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وذلك ضمن مبادرة حياه كريمة رقمية لتوعية المواطنين بأهمية التحول الرقمي باعتباره التوجة الرئيسي للدولة في الوقت الحالي.

كما سيتم استعراض الدورات التدريبية المجانية التي تمنحها وزارة الاتصالات والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الحكومة لرفع الوعي الفكري والثقافي لدى المواطنين والشباب والعاملين بالجهاز الإداري للدولة. 

وجاء ذلك في إطار التعاون المثمر والفعال بين وزارة التنمية المحلية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،  وتحت رعاية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وسامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون .

من جانبة وجه سرور رؤساء الوحدات المحلية بضرورة توعية المواطنين والعاملين بالجهات الحكومية المختلفة بأهمية تلك الندوات وحثهم على حضورها لمواكبة عصر جديد قائم على التحول الرقمي وأساسه لرفع جودة وكفاءة ودقة الخدمات المقدمة إليهم، مشيراً إلى أن سيتم عقد هذه الندوات أسبوعياً بجميع قرى مركز أشمون .

وعلى الجانب الآخر وتنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمتابعة الأعمال ووفقا لتعليمات سامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون قام حسام حسن وأسامة فاروق نائبى رئيس المدينة لشئون القرى بمتابعة الأعمال بالوحدات المحلية التابعة لأشمون .

وفى ضوء ذلك تستمر متابعة أعمال النظافة ورفع القمامة والتراكمات وتسوية الطرق ورفع الإشغالات وتنظيم الأسواق، ومتابعة أعمال مبادرة حياة كريمة لتطوير وتنمية القرى، ومتابعة أعمال التصالح بالقرى والوحدات المحلية.

اقرأ أيضاً : إنهاء أزمة طفح مياه الصرف الصحي بمنطقة السيل الريفي بأسوان