بث مباشر مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب الأربعاء 15 ديسمبر

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة بث مباشر مباراة  قطر والجزائر المقرر لها الأربعاء المقبل بنصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليا بقطر.

بث مباشر مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 

موعد مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 

ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء الأربعاء المقبل 15 - 12 -2012 على ملعب ستاد الثمامة .

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكاس.

وصعد العنابي القطري  إلى "المربع الذهبي" للبطولة بعد فوزه التاريخي على نظيره الإماراتي (5-0) في "الديربي الخليجي" الذي جمعهما مساء الجمعة، على استاد "البيت" .

بينما تأهل منتخب الجزائر إلى الدور قبل النهائي على حساب نظيره المغربي بعد فوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية (5-3) التي لجأ إليها المنتخبان بعد تعادلهما في الوقت الأصلي (1-1) وبعد الشوطين الإضافيين (2-2) مساء السبت على استاد الجنوب .

مشاهدة مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب

يذكر أن مباراة نصف النهائي الأخري ستجمع بين مصر وتونس في الخامسة مساء على ملعب ستاد 974.

وكان منتخب الجزائر استهل مشواره في كأس العرب 2021 بتحقيق فوز كبير على السودان 4-0، ثم تخطى لبنان بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل مع مصر 1-1ن ويتخطى المغرب في ربع النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في مباراة مثيرة.

وفاز منتخب قطر بمبارياته الأربع السابقة حيث حقق الفوز  في المجموعات على البحرين 1-0، وعمان 2-1، والعرق 3-0، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على منتخب الإمارات في ربع النهائي بنتيجة 5-0، بعدما قدمت أفضل عروضها في البطولة.

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

بث مباشر مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب الأربعاء 15 ديسمبر