الزمالك يعترض على مواجهة الذئاب على ملعب المقاولون 

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون


أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على اعتراض  الجهاز الفني على فكرة خوض مباراة المقاولون العرب المقبلة، المقرر لها يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري بملعب المقاولون بسبب سوء أرضية الملعب.

ويجري مسؤولو النادي الأبيض محاولات لنقل المباراة إلى ستاد القاهرة بدلاً من ستاد المقاولون، وينتظر مسؤولو القلعة البيضاء  موافقة مسؤولي نادي المقاولون العرب على نقل اللقاء لملعب أخر.

و اشتكى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أرضية ملعب المقاولون العرب التي خاض عليها الزمالك مباراته السابقة أمام فريق سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 13 نقطة جمعهم من 6 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها.

وفي سياق أخر قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين العميد أحمد حسني مديرا اداريا للفريق الأول لكرة القدم في إطار الهيكلة الجديدة التي تقدم بها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق لمجلس الإدارة.

وقرر المجلس تعيين محمد عبد الرحيم نجل الراحل عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق إداريا بالجهاز الإداري للفريق، وقام مجلس الإدارة بتوجيه الشكر لعمرو أبو العز المدير الإداري للفريق.
 

إقرأ أيضا:مدافع الزمالك يطالب بحل أزمة مستحقاته