نقل مركز تلقي لقاح كورونا إلى موقع آخر بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا عن نقل العمل بالصالة المغطاة بمدينة قنا والتي تعمل كمركز لتلقي المواطنين لإعطائهم لقاح كورونا إلى جمعية الشبان المسلمين بجوار مديرية الأمن بمدينة قنا، وذلك ابتداء من اليوم الاثنين 13 ديسمبر.

وأوضح  أنه قد تم تجهيز المكان بفريق طبي متكامل يعمل من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءا طوال أيام الأسبوع  وذلك لاستقبال المواطنين الراغبين في تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا| تخصيص وحدة صحة الأسرة بالأحياء لتلقي لقاح كورونا بدلًا من حميات الغردقة

وأضاف تاوضروس أنه قد تم توفير جميع أنواع اللقاحات بكميات كافية داعيا سيادته المواطنين بسرعة التسجيل والذهاب لتلقي اللقاح.


وفي سياق مواز،  زار الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الاثنين بزيارة لمدرسة الشيخ حسين الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة قنا التعليمية للاطمئنان على سير العملية التعليمية وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والوقائية ضد فيروس كورونا رافقه خلال الزيارة عبدالله القباني مدير عام إدارة قنا التعليمية.


تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا،  الفصول وحث الطلاب على أهمية الحضور والانضباط لتحقيق الاستفادة القصوى من التحصيل ووجه بوضع قائمه بأسماء المنصات والقنوات التعليمية التي توفرها الوزارة داخل الفصول و تدريب الطلاب على كيفية استخدام هذه المنصات في الحصول على المادة العلمية.

كما وجه بالاهتمام بتفعيل الأنشطة التربوية والرياضية والثقافية داخل المدرسة، وشدد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب وارتداء الكمامة حفاظا على سلامة وصحة الطلاب.