استجابة لشكاوى المواطنين.. حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة بالقاهرة   

نائب محافظ القاهرة تتفقد مستوى النظافة بحلوان 
نائب محافظ القاهرة تتفقد مستوى النظافة بحلوان 

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بعض الشوارع الرئيسية والميادين بنطاق حي حلوان بهدف التأكد من تنفيذ ما وجهت به من رفع التراكمات والمخلفات ورفع مستوى النظافة.

وقامت بالمرور على عدة شوارع والمناطق الأكثر شكوى من التراكمات القمامة حيث شملت الجولة منطقة عزبة الوالدة ونفق الوالدة والشارع الغربي والعزبة القبلية.

كما تفقدت نائب محافظ القاهرة منطقة المثلث وشارع أطلس وبعض مجاورات المشروع الأمريكي وامتداد شارع منصور وشارع حفني أبو جبل حيث وجهت إنذار لمتعهد النظافة بسبب تردي مستوى النظافة مؤكدة  على أنه لا تهاون أو تراخي مع المقصرين.

وتحدثت نائب محافظ القاهرة مع المواطنين لتطمئن عن رضاهم عن مستوى النظافة كما استفسرت معهم عن وصول عامل النظافة إليهم لجمع المخلفات مؤكدة أنها تتابع عن كثب وبكل عناية تقديم أفضل الخدمات لهم وبشكل حضاري يليق بهم.

وأبدى بعضهم ارتياحه لمتابعة أجهزة الدولة لاحتياجات المواطن والسعي لتلبية احتياجاتهم.

وقامت بالمرور على محطة مترو حلوان حيث قادت حملة مكبرة لرفع الإشغالات للتسهيل على المواطنين وفتح الطريق للمركبات لتوفير السيولة المرورية. 

وأكدت نائب المحافظ على أن صحة العامة وسلامة المواطن من الأولويات خاصة فيما نشهده من انتشار الأوبئة والفيروسات.

وشددت على ضرورة الاستمرار فى المتابعة من مشرفي المربعات والمتابعة الميدانية والرصد البيئى وإعداد تقارير وافية أول بأول بكل ما تم من حملات وإجراءات في هذا الشأن.