حلمي بكر: طليقتي وأهلها ضربوني وطردوني من منزلي أمام ابنتي

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

قال الموسيقار حلمي بكر، إن بالشعور الوحدة قادر على قتل الشخص، متابعا:" ساعات بقعد 3 أيام لوحدي ببص لـ اللا شيء".

وأضاف حلمي بكر خلال لقائه مع برنامج "نص الكلام" المُذاع على فضائية "آخر النهار"،:" دايما بفكر في بنتي الصغيرة..وبتمنى تعرف أني بحبها، لأنها حياتي"، متابعا: "والدتها بتنقل ليها صورة وحشه عني بس حقي عند ربنا".

ووجهت "رغدة شلهوب" سؤالا إلى "حلمي بكر" قائلة:" والدتها بتضرب البنت"، ليبادرها:" ننقل على السؤال التاني عشان مطلعش من اللي أنا فيه".

وأوضح:" أنا بخاف على اسمي وبخاف أدخل حد في مشاكلي معهم"، متابعا:" أنا بحب بنتي لحد البكاء ولكني لن أبكي اليوم".

واستطرد:" والدة ابنتي وأهلها قاموا بضربي وطردي من منزلي أمام ابنتي".

كما كشف الموسيقار حلمي بكر عن عدد زيجاته، قائلا:" تزوجت 13 مرة بسبب حبي للاستقرار"، مؤكدا: "بالرغم من انفصالي عنهم إلا أننا مازلنا أصدقاء".

وأضاف حلمي بكر خلال لقائه مع برنامج "نص الكلام" المُذاع على فضائية "آخر النهار": " تزوجت 13 مرة  وحتى الآن لم أجد زوجة قادرة على فهم شخصيتي"، متابعا:" كلهم فهموني غلط".

وواصل:" كان لازم أتزوج زواج تقليدي مبني على التفاهم والحب".

كما كشف تفاصيل زواجه من الفنانة سهير رمزي، قائلا:" لم أتزوجها وهي قاصر".. متابعا:" قمت بخطبتها وهي في سن الـ16 وتزوجتها وهي في سن الـ 21 وانفلصنا وهي في سن الـ 24".

وقال:" فترة الخطوبة كانت كلها مشاكل، وبليغ حمدي سبب زواجنا"، متابعا:" جمعتني بها علاقة قوية وكلها خير".

من ناحية اخرى كشف الملحن حلمي بكر عن رأيه في انتشار أغنية "شيماء" لمؤدي المهرجانات يوسف سوستة.

وقال حلمي بكر في تصريحات تليفزيونية": "أنا عمري ما سمعت مطرب اسمه سوستة، هل هي سوستة بنطلون؟ ومش عايز أقل أدبي وأقول السوستة بتتركب فين جاتكو 600 خيبة، وبعدين في قلة الأدب اللي إحنا فيها والقنوات اللي بتذيع لهؤلاء الناس، حياتنا بقت أغنية مرتبطة بـ وزة وسوستة، يا حلاوتكم يا شعب".

وانتقد حلمي بكر موقف المجتمع من هذه النوعية من الأغاني قائلا: "المجتمع إما متراخي بالقصد أو بالعند أو عاجبه اللي هو فيه، إذا كان عاجبه لا تضر باقي المجتمع، والقلة المتشدقة بالدفاع عن هؤلاء لازم تحاسب وتحاكم."

وأضاف: "دي جريمة ترتكب في حق البلد، لا النقابة لها دعوة ولا اللي بيغنوا دول الحثالة لهم دعوة، وما دمنا عندنا ثقافة جهل لا أمل فيما تقول أو ما أقول."

أقرا ايضا     عربية النواب تثمن تأكيد «شكري» لنظيره الأمريكي استئناف مفاوضات سد النهضة