النائب العام يأمر بحبس المتهم بالتسبب في وفاة أربعة بحادث تصادم الشيخ زايد

حادث تصادم الشيخ زايد
حادث تصادم الشيخ زايد

أمر السيد المستشار النائب العام بحبس المتهم  كريم الهواري أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحراز جوهرٍ مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة؛ نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونًا حالَ قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد تحتَ تأثير مادة مُخدّرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى. 


وكان تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي قد أثبت أن فحص العينات المأخوذة من المتهم أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي، وقد واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا| النائب العام يأمر بإحالة ثلاثة وعشرين متهمًا في قضية تهريب آثار 

وكانت قد شهدت مدينة الشيخ زايد، حادثا مأساويا بعد أن لقى 4 طلاب مصرعهم، دهسا بعد أن صدمت سيارتهم سيارة أخرى يقودها شاب بسرعة جنونية. 

 

وكشفت التحريات، أن المتسبب في الحادث شاب يدعى، "كريم ا" نجل مالك سلسة محلات شهيرة «هايبر» قام بدهس سيارة ملاكي يستقلها 4 طلاب، تم التحفظ عليه داخل المستشفى بعد نقله مصابا جراء حادث التصادم.

 


البداية عندما، تلقى العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بالشيخ زايد ووجود وفيات.

 

 بالانتقال والفخص، تبين  أن سيارة ملاكي اصطدمت بأخرى تقل 4 طلاب عند دوران قائدها اتجاه فرع النادي الأهلي، مما أسفر عن مصرعهم.

 

 وحرر أهالي الضحايا الأربع، محضرا ضد المشكو في حقه بتهمة التسبب في وفاة أبنائهم.