ممرضة تكشف أغرب اعترافات المرضى على فراش الموت 

الممرضة الأمريكية نيرس جي جي
الممرضة الأمريكية نيرس جي جي

تعتبر الممرضات أكثر الناس قربًا للمرضى؛ فهم يهتمون بهم وتكون لديهم صله مقربة بسبب طبيعة عملهم ورعايتهم بالمرضى والذين قد يعرفون كل شيء عن المرضى، مثل هذه الممرضة التي تعمل في وحدة العناية المركزة، وبسبب عملها وعلاقتها القوية بالمرضى، شاركت بعضًا من أكثر اعترافات المرضى إثارة للصدمة وهم على فراش الموت، والتي سمعتها أثناء عملها في المستشفيات على مدار السنوات الثلاث الماضية.

اقرأ أيضا:

أزمة جديدة في الأكسجين تطال مستشفيات جنوب الولايات المتحدة

ونشرت الممرضة المعروفة باسم نيرس جي جي، على "تيك توك" مقاطع فيديو، تشارك فيها ما يحدث خلف الكواليس خلال عملها في التمريض بوحدة العناية المركزة في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة. 

وقالت في أحد أبرز الفيديوهات التي نشرتها الممرضة وهي تتحدث عن اعترافات المرضى وهم على فراش الموت في المستشفى، والتي شملت بعضها الاعتراف بالقتل والاختطاف وعيش حياة مزدوجة، وليس من المستغرب أن تكون بعض الاعترافات مرعبة للغاية، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقالت الممرضة جيه جيه، إنها تتمنى لو أن بعض الأشخاص حملوا أسرارهم معهم إلى القبر بدلاً من إخبارها بها، حيث بات يتعين عليها الآن التعايش معها، حيث شاركت الممرضة قصة مريض اعترف بقتل جاره بسبب المكان الذي أراد أن يضع فيه سياج منزله في مقطع فيديو على تيك توك.

في حين قال مريض آخر، إنه يعتقد أن عمه متورط في قضية امرأة مفقودة منذ 30 عاما، واعترف مريض آخر وهو سجين كان على فرش الموت أنه قام بقتل المرأة التي خان زوجته معها لأنه شعر بالذنب، ولحسن الحظ كانت بعض الاعترافات غير مخيفة ولا تنطوي على جرائم ولكنها لا تزال غريبة.

وأضافت جي جي، إن إحدى المريضات تقول إنها عملت كمصففة شعر لمدة 20 عاماً، واحتفظت بكل الشعر المتبرع به لحياكة بطانيات منه، بينما اعترف آخر بسرقة الأموال من صديقه الكفيف، واعترف رجل بحياته المزدوجة وأن له أسرتين، وقال إنه قلق بشأن من سيحضر الجنازة بعد وفاته.

وبعد مشاركة 18 اعتراف على تيك توك، أكدت الممرضة أن جميع هذه الاعترافات حقيقة وجاءت على لسان أصحابها، وانقسم المعلقون حول هذه الاعترافات، حيث وجدها بعض المعلقين مثيرة، في حين قال آخرون إن من الظلم تحميل الممرضة عبء معرفة هذه الأسرار والتعايش معها فكانت هذه الاعترافات الأغرب علي الأطلاق.