تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لليوم الثاني انتظام تواجد سيارات السرفيس بالساحة الجديدة التي جهزتها محافظة الجيزة من خلال حي الهرم بجوار سنترال المريوطية، بدلا من الموقف العشوائي بمنطقة المريوطية بين شارعي الهرم وفيصل، وذلك بالتوازي مع أعمال التطوير التي تنفذها محافظة الجيزة بقطاع المريوطية فيصل.
وكلف محافظ الجيزة رئيس حي الهرم بالتواجد الميداني الدوري، للتأكد من تواجد سيارات السرفيس بالموقع الجديد المخصص لهم لتنظيم أماكن تواجدها.
وشهدت أعمال نقل سيارات السرفيس، إلى الموقف الجديد بجوار سنترال المريوطية، تواجد ومتابعة تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم.
اقرأ أيضا| «الجيزة»: مزايدة لاستغلال ساحات إنتظار المركبات بالشوارع

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





