مروة ناجي تشارك أبناء الحفني فرحتهم على مسرح معهد الموسيقى العربية

مروة ناجي
مروة ناجي

يقيم مركز الحفني للفنون لذوى القدرات الخاصة، حفل فني احتفالا بأبنائنا من ذوي الهمم بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، الذي يوافق 3 ديسمبر من كل عام، وذلك في الثامنة من مساء يوم الأحد 19 ديسمبر الجاري، بمسرح معهد الموسيقي العربية.

وقالت علا عبيد رئيس المركز، إن الحفل يتضمن العديد من الفقرات الفنية، وتشارك فيه الفنانة المتألقة مروة ناجي، والفنان المتميز محمد صلاح، وكوكبة من أبناء مركز حفنى من أصحاب الهمم الموهوبين، .

وأضافت رئيس مركز الحفني للفنون لذوى القدرات الخاصة، أن هناك مفاجآت في انتظار جمهور الحفل، لرموز أحببنا تاريخهم وأعمالهم الراقية، سيسعد بها الجمهور كثيرا وتنال إعجابه، وسيعلن عنها خلال فقرات الحفل.

وتستعد المطربة مروة ناجي لإحياء حفلا غنائيا في 17 ديسمبر القادم ضمن أحتفالات أعياد الكريسماس.

وستنطلق الحفل الساعة الثامنة مساء، وستقدم مروة بالحفل أحدث اغانيها، كما ستهدي الجمهور باقة من ألمع الأغاني الطربية القديمة التي اعتاد عليها الجمهور بصوتها صاحب السمات الطربية الأصيلة.

وكامت أخر أعمال المطربة مروة ناجي، أغنية «خصومات هايلة»، كلمات محمود كلازا، ألحان كريم نيازي، وتوزيع عمرو الخضري، وقام باعمال الهندسة الصوتية «حسام سعيد».

وقالت مروة ناجي، في تصريحات سابقة، إن جائزة مهرجان الموسيقى العربية من أكثر الجوائز المميزة بالنسبة لها، لأن المهرجان هو أول مهرجان تشارك فيه، وحصولها على جائزة منه تعد خطوة كبيرة في مسيرتها، وأيضا هي أول جائزة تحصل عليها، وكل هذا يجعلها مميزة وذات قيمة عالية، كما أن مهرجان الموسيقى هو عيد تنتظره كل عام، وأول مشاركة لها بالمهرجان هي لحظة ميلادي كمطربة.

كما أشارت إلى أن اختيار الأغنيات يعد أصعب جزء بالنسبة لها خلال استعداداتها لمهرجان الموسيقى العربية، كونها تعتمد على تنوع الأغنيات حتى تستطيع المزج بين الكلاسيكية التي تقدم من أجل الحفاظ على هوية مهرجان الموسيقى العربية.