محافظة الجيزة تنقل موقف السيرفيس بالمريوطية إلى ساحة بمنطقة بديلة|فيديو

 محافظة الجيزة تنقل موقف السرفيس بالمريوطية إلى ساحة بجوار السنترال
محافظة الجيزة تنقل موقف السرفيس بالمريوطية إلى ساحة بجوار السنترال

بالتوازي مع أعمال التطوير التي تنفذها محافظة الجيزة بقطاع المريوطية فيصل، فقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهاز السيرفيس بالتواجد الميداني بالمنطقه بين شارعي الهرم وفيصل نطاق المريوطية ونقل موقف سيارات السيرفيس العشوائي وتنظيم أماكن تواجدها بمنطقه بديلة .

وبمتابعة من المهندس محمود حسين رئيس جهاز السرفيس تم نقل سيارات السرفيس بمنطقة المريوطية بين شارعي الهرم وفيصل إلي ساحة بجوار سنترال المريوطية .

وفي سياق منفصل واصلت محافظة الجيزة، متمثلة في قطاع السيرفيس، بقيادة المهندس محمود حسين رئيس جهاز سيرفيس الجيزة، ويرافقه المهندس محمد عبدالراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، ونائبا جهاز السرفيس المهندس محمد عنان، وجمال صلاح نائب قطاع الشمال، استمرار انتظام سائقي السيارات الأجرة « السيرفيس » بالموقف المخصص لهم في مركز ومدينة منشأة القناطر، حيث تم شن حملة موسعة لانضباط سائقي السيارات، وتكدس سيارات السرفيس بالشوارع الرئيسية والفرعية.

وذلك عقب تجهيز موقف مخصص لهم، حفاظًا على عدم تكدس السيارات والركاب بالشوارع، وذلك يؤدي إلى الازدحام المروري، وتعطيل مصالح المواطنين. 

وأوضح رئيس قطاع السيرفيس بالجيزة، أن هذا الموقف هو التاسع على مستوى المحافظة، وسوف يتم الاستمرار في شن الحملات على مدار الساعة لضبط المخالفين، وإعادة الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية التي يتسبب فيها بعض السائقين بالوقوف في الشوارع الرئيسية لتحميل الركاب .

وشدد رئيس قطاع السيرفيس بالجيزة على سائقي سيارات السيرفيس بعدم اختلاق الأزمات وتعطيل الحركة المرورية، بالانتظار الخاطئ سواء وسط الطريق أو في الأماكن غير المخصصة للوقوف.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة تجهيز مواقف لعدم اختلاق الأزمات وتعطيل الحركة المرورية، بالانتظار الخاطئ سواء وسط الطريق أو في الأماكن غير المخصصة .

وفي سياق أخر تابع اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي، بمحافظة الجيزة، ويرافقه المهندس محمود حسين رئيس جهاز سيرفيس الجيزة، ونائبا المهندس محمد عناني، و الأستاذ جمال صلاح رئيس قطاع الشمال، في استمرار انتظام سائقي السيارات الأجرة " السيرفيس" بالموقف المخصص لهم أمام منطقة كوبري الخشب بنهاية شارع التحرير، حيث تم شن حملة موسعة لانضباط الشارع بدون إشغالات الباعة الجائلين، وتكدس سيارات السرفيس بالشارع.

وأوضح رئيس حي الدقي أنه سوف يتم الاستمرار في شن الحملات على مدار الساعة لضبط المخالفين، وإعادة الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية بأحد أهم الشوارع الرئيسية للحي ، والذي يربط بين أكثر من منطقة.

 

اقرأ أيضاً : رئيس مدينة ملوي يتفقد مشروعات حياة كريمة بالقرى