هنا الزاهد تشكر جمهور السعودية بسبب «جوازة معفرتة»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صوراً وفيديوهات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من كواليس مسرحية "جوازة معفرتة" التي جمعتها بزوجها الفنان أحمد فهمي.

ووجهت «هنا» رسالة إلى الجمهور السعودي عقب انتهاء عرض المسرحية بموسم الرياض، قائلة:«كنت سعيدة جدا بمشاركتي في موسم الرياض بمسرحية جوازة معفرتة، اتبسطت جدا أني شوفت جمهور الرياض شكرا ليكو على كل الحب اللي شوفتوا منكوا».

وتابعت: «التمثيل على المسرح أصعب حاجة بس استقبلكوا خفف رهبة المسرح جوايا، شكرا معالي المستشار تركي الشيخ، شكرا شركة صلة، إلى اللقاء واشوفكوا قريبا إن شاء الله».

 

مسرحية "جوازة معفرتة" من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، إخراج أوتاكا، بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد ومحمد أوتاكا، وتم عرضها خلال الفترة من 2 إلى 6 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

يذكر أن تواصل الزاهد في هذه الفترة تصوير مسلسلها الجديد «أنا وهى» ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان الكبير أحمد حاتم، والمسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز.

وفي سياق متصل، هناك أنباء عن ترشيح الفنانة هنا زاهد من قِبل شركة إنتاج المسلسل الجديد للنجم مصطفى شعبان، وذلك للمشاركة في بطولة المسلسل المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022.

اقرأ أيضا - ابنة رجاء الجداوي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها على «إنستجرام والدتها»