هيفاء وهبي بإطلالة «شكولاته مشكلته»

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت هيفاء وهبي، بإطلالة عفوية سيطر عليها البيج والبني.

وظهرت هيفاء وهبي، بإطلالة مميزة عبارة عن "جاب سوت" باللون البيج الفاتح «لون الجسم» مع جاكيت باللون البني، مع شعر "ويفي" منسدلا على كتفيها ومرفوع من منطقة الرأس، وحرصت هيفاء على وضع مكياج جرئ معتمد على العيون، حيث حددت عيونها بالكحل، ووضعت روج باللون النود الفاتح، واختارت شنطة باللون البني، وهيلز باللون الأسود.

وعلقت هيفاء وهبي، على الصورة بطريقة عفوية قائلة: «شكولاته مشكلته»، والصور اثارت اعجاب الكثيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

ويذكر أن، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أحيت مؤخرا حفلًا غنائيًا ساهرًا في مدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد وذلك في أحد الفنادق الشهيرة هناك.

وأحيت هيفاء وهبي الجزء الثاني من الحفل، بعدما قدم الفنان أحمد جمال بإحياء الجزء الأول، لتتألق بمجموعة من أروع أغانيها القديمة والحديثة، و من خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وكتبت: "إمبارح اتعرفت على أحلا وأجمل ناس في بورسعيد.. من حفل إطلاق سلسلة فنادق هلنان العالمية بورفؤاد مصر، ولبست أخضر عشان النادي المصري وركبت المعدية ونزلت الشارع أتعرف عليها واتصور في شوارعها وشفت حب الناس الحلوة، وأكلت من أيادي ست الكل، شكرًا بورسعيد أنا راجعالك تاني".

وبالنسبة لأخر أعمال هيفاء وهبي هي مشاركتها مع أكرم حسني، حيث طرحا عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» كليب غنائي جديد يحمل عنوان «لو كنت»، ولاقى إعجاب وتفاعل الجمهور وحقق ملايين من المشاهدات.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي التمثيلية مسلسل أسود فاتح" بطولة: معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

 

أكرم حسني يكشف تفاصيل تعاونه مع هيفاء وهبي في أغنية «لوكنت»|فيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)