الزمالك يفوز على الترسانة ودياً بهدف "روقا"

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بملعب الشواكيش اليوم السبت في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وحازم إمام و حسام عبدالمجيد ومحمد حمدي ومحمد عبدالشافي وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ويوسف أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا وحسام أشرف ورزاق سيسيه.

وهاجم الزمالك منذ البداية وراوغ يوسف أوباما دفاعات المنافس، قبل أن يمرر الكرة لحسام أشرف الذي تعرض للخشونة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء رفضها حكم المباراة.

واصل الزمالك ضغطه على دفاعات الترسانة، وصنع محمود شيكابالا فرصة تهديفية لحسام أشرف بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء، ونجح حارس الشواكيش في قراءتها ليفسد فرصة الانفراد الصريح بمرماه. 

وأضاع محمد حمدي مدافع الزمالك فرصة تحقيق الهدف الأول بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للفريق.

وفي الدقيقة 41 أهدر رزاق سيسيه إنفراد صريح بمرمى الترسانة بعد تمريرة في عمق الملعب من شيكابالا، سددها المهاجم الإيفواري تمر ببطئ من حارس الشواكيش لينجح حارس الترسانة في اللحاق بها ويحولها لركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمد عواد وعبد الله جمعة و حسام عبد المجيد و محمد حمدي ومحمد حسام بيسو و إمام عاشورو محمد أشرف "روقا"، سيد نيمار وأيمن حفني و سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه.

وفي شوط المباراة الثاني انحصر اللعب في وسط الملعب معظم أوقات المباراة، دون وجود خطورة حقيقية على أي من الفريقين.

وفي الدقيقة الأخيرة سجل محمد أشرف روقا هدف المباراة الوحيدة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز
الزمالك بهدف دون رد. 

اقرأ أيضاً : كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء الترسانة