منطقة الإسكندرية الأزهرية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

منطقة الإسكندرية الأزهرية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الاول
منطقة الإسكندرية الأزهرية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الاول

عقد الشيخ خميس محمد وكيل  منطقة الإسكندرية الأزهرية، وعبدالسميع أحمد موجه عام اللغة الإنجليزية والقائم بعمل مدير التعليم النموذجي اليوم، اجتماعًا بشيوخ المعاهد النموذجية، لمتابعة الاستعدادات النهائية لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتخاذ كافة التدابير الصحية.

وشدد وكيل منطقة الإسكندرية الأزهرية، على تفعيل الوسائل التعليمية والتعلم النشط؛ لجذب الطلاب وتشجيعهم على الحضور وكذلك الأنشطة الطلابية.

كما أكد الشيخ خميس، أنه تم التأكد من كافة التجهيزات والاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والمتابعة الفعالة والمستمرة لجميع المعلمين، وإنهاء كافة المناهج الدراسية قبل نهاية شهر ديسمبر، وإلغاء كافة مجموعات التواصل الاجتماعي بين المعلمين وأولياء الأمور، وتحديد يوم لمقابلة أولياء الأمور بكل معهد.

كما لفت الوكيل الأزهري إلى ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة؛ لمواجهة انتشار الجائحة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والعمل على توفير المطهرات والكحول بالإضافة إلى إلزام الطلاب والمُعلمين والهيئات المعاونة على ضرورة ارتداء الكمامات، وكذلك توفير أجهزة لقياس درجات الحرارة للوافدين على المعاهد الأزهرية.

اقرأ أيضا| المعاهد الأزهرية بالإسكندرية تضع خطة العام الدراسي الجديد