شوط أول سلبي بين مان سيتي وولفرهامبتون.. وطرد خيمينيز

مانشستر سيتي و ولفرهامبتون
مانشستر سيتي و ولفرهامبتون

 

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام ضيفه ولفرهامبتون سلبيا دون أهداف في الشوط الأو لم المباراة المقامة اليوم السبت على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

وفشل الفريقان طوال أحداث الشوط الأول من تسجيل أهداف أو تشكيل خطورة على مرمى أي من الفريقين.

وفي الدقيقة 45 قام حكم اللقاء بطرد راؤول خيمينيز لاعب ولفرهامبتون ليستكمل الضيوف اللقاء في الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وجاء تشكيل سيتي كالتالي:

حارس المرمى: إديرسون
الدفاع: زينشينكو - لابورت - دياش - كانسيلو

وسط الملعب: جوندوجان - رودري - برناردو سيلفا

الهجوم: جريليش - جيسوس - ستيرلينج

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، متقدما بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، ونقطتين عن تشيلسي.

في المقابل، يتواجد ولفرهامبتون في المركز الثامن بـ21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم.

ويدخل السيتي اللقاء، من أجل الفوز فقط للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي والذي خطفها في الجولة الماضية بعد تعثر تشيلسي بالخسارة أمام وست هام يونايتد 3-2، كما يأمل المدير الفني بيب جوراديولا في الحفاظ على سلسلة الانتصارات الأخيرة حيث حقق الفريق 5 انتصارات في آخر 5 مباريات.

وعلق جوارديولا على ضغط المباريات في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يصلي لكي يحافظ اللاعبون على لياقتهم.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون: "أحب أن ألعب المباريات في فترة الشتاء، إنها أمور  تقليدية هنا، كلماتي لن تغير أي شيء، علينا فقط أن نصلي لكي يحافظ اللاعبون على لياقتهم".

أضاف: "عندما تتعرض لإصابة في كاحلك وشهرين من الإجازة، ستتعافى جيدًا بشكل لا يصدق، ولكن عندما تلعب كل ثلاثة أيام، سيكون لديك اهتزازات، لكن فودين يتحسن ،سوف يعود".

تابع: "عندما تكون قد لعبت 15 مباراة ويمكنك إلقاء نظرة على الأهداف التي تم تسجيلها، والأهداف التي استقبلتها، تجد أن التوازن مستقر ، قليل على كلا الجانبين، دائمًا عندما نواجه ولفرهامبتون تكون المباراة صعبة".
 

إقرأ أيضا: ستيرلينج وجريليش يقودان مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي